احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

الإعلان عن 11 دورة لتأهيل وكالات السفر ومنظمي الرحلات في #الأحساء

الزيارات: 1952
1 تعليق
الإعلان عن 11 دورة لتأهيل وكالات السفر ومنظمي الرحلات في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6383527
الإعلان عن 11 دورة لتأهيل وكالات السفر ومنظمي الرحلات في #الأحساء
محمد العديل - الأحساء نيوز

أعلن المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عن تنظيم 11 برنامجاً لتأهيل الراغبين في العمل في القطاعات السياحية بالأحساء.

وقال خالد بن أحمد الفريدة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء بأن البرامج التدريبية تأتي تماشياً مع تبني رؤية المملكة 2030 لبرنامج التحول الوطني للسياحة والتراث الوطني وانطلاقاً من مبدأ الشراكة والتعاون الذي تنتهجه الهيئة مع الجهات في القطاعين العام والخاص،وأوضح أن البرنامج الأول (تأهيل المرخصين في القطاعات السياحية) سيقام في فندق الأحساء الانتركونتيننتال وهو موجه للمرخصين في الإيواء السياحي، ووكالات السفر والسياحة، ومنظمي الرحلات  ويتضمن 3 دورات ستقام في 20/11/1437هـ، و25/12/1437هـ، و24/1/1437هـ.

ويقدم البرنامج الثاني (تأهيل العاملين في القطاعات السياحية) 4 دورات هي: تطوير مهارات العاملين في الوحدات السكنية المفروشة (7/11/1437هـ/ غرفة الأحساء)، الأمن والسلامة في القطاع الفندقي (14/11/1437هـ/ فندق جاردن بلازا)، مهارات التعامل مع السائح (21/11/1437هـ/ فندق جاردن بلازا)، الجودة في الخدمات السياحية (18/12/1437هـ/ فندق جاردن بلازا).

كما يقدم البرنامج الثالث (توعية الراغبين في العمل في القطاعات السياحية) 4 دورات هي: التعرف على فرص العمل في القطاع السياحي (6/11/1437هـ/ فندق انتركونتيننتال الأحساء)، مهارات إعداد السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية (12/11/1437هـ/ غرفة الأحساء)، ابتكار المشاريع السياحية (13/11/1437هـ/ غرفة الأحساء)، تطوير مهارات بائعات المنتجات السياحية (3/1/1438هـ/ فندق جاردن بلازا).

ودعا الفريدة الراغبين في الالتحاق بالبرامج التدريبية زيارة بوابة المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) في موقع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على شبكة الانترنت، وتعبئة نموذج التسجيل في الدورات التدريبية على الرابط التالي: https://scth.gov.sa/TTP/Pages/default.aspx

كما أعرب عن شكره وتقديره لغرفة الأحساء التجارية وفندقي جاردن بلازا انتركونتيننتال الأحساء على رعايتهم للبرامج التدريبية. 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    السياحة في المملكة بشكل عام ومكانك سر
    واحيانا للخلف در

    في بلدان اخرى ما عندهم اي شي وسوو كل شي

    وحنا عندنا كل شي وما سوينا اي شي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>