بالفيديو.. لهذا السبب لا تضع الأشياء الثمينة داخل خزنة غرفة الفندق !!

الزيارات: 3288
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6383379
بالفيديو.. لهذا السبب لا تضع الأشياء الثمينة داخل خزنة غرفة الفندق !!
وكالات - الأحساء نيوز

كثيرا ما يصطحب المسافرون معهم مقتنيات ثمينة كالحلي والمجوهرات والأوراق الثبوتية الهامة، ويعتبر الاحتفاظ بها في مكان آمن شغلهم الشاغل على الدوام، وهذا ما يدفع الكثيرين للاحتفاظ بها في خزنة غرفتهم في الفندق.

وفي هذا السياق نشر سائح كندي يدعى “براد ريد” تسجيلاً مصوراً يحذر فيه المسافرين من ترك مقتنياتهم الثمينة داخل خزنة الغرفة بعد أن اكتشف حقيقة صادمة وهي أن هذه الخزنة يمكن فتحها من قبل أي فرد.

وبحسب ريد، فإن خزنة الغرفة يمكن فتحها بسهولة باستخدام رمز إعادة تعيين افتراضي.

وبعد أن أقفل خزنة غرفته برمزه الخاص أوضح ريد أن إدخال رمز مؤلف من ستة أصفار من شأنه أن يفتح باب الخزنة على الفور، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية.

ونصح ريد نزلاء الغرف بعدم ترك أشيائهم الثمينة وأوراقهم الثبوتية وجوازات سفرهم داخل خزنة الغرفة والاحتفاظ بها في حقيبة صغيرة محمولة يمكن تثبيتها على الخصر واصطحابها معهم أينما ذهبوا.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    Me

    غيرصحيح ، مو كل الخزنات لها هذا الرقم ، والرقم الافتراضي يمكن اعادة برمجته من جديد، اذ كان ست اثفاريستطيع الفندق برمجته لرقم اخر لاتعرفه ، وقد يكون هذا الرقم رقم موحد لكل الخزنات

  2. ١
    حجّي

    معقول لهذه الدرجة من الغباء يتم ضبط الخزانة؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>