احدث الأخبار

هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع “متحدث الصحة”: الأبحاث مستمرة بشأن أخذ الفئات المستثناة للقاح كورونا شاهد بالفيديو … رسالة قوية من “أمير المنطقة الشرقية” للمشككين بـ”لقاح كورونا” المستجد هل يجوز كتابة “ما شاء الله” على السيارة للوقاية من العين؟.. الشيخ “الماجد” يوضح اليوم التقديم على 671 وظيفة للرجال والنساء في النيابة عبر جدارة

وفاة و 6 إصابات في هجوم بسكين وسط لندن

الزيارات: 1855
التعليقات: 0
وفاة و 6 إصابات في هجوم بسكين وسط لندن
https://www.hasanews.com/?p=6383354
وفاة و 6 إصابات في هجوم بسكين وسط لندن
وكالات - الأحساء نيوز

شددت السلطات البريطانية تعزيز إجراءات الأمن في لندن، اعتبارا من صباح اليوم، كإجراء احترازي، ونصحت السكان بتوخي الحذر، بعد هجوم بسكين أدى إلى مقتل سيدة وإصابة آخرين.
وأعلنت الشرطة أنها اعتقلت شخصا على صلة بالحادث الذي وقع في ميدان راسل وسط لندن. وأسفر الهجوم الذي وقع صباحا، عن مقتل سيدة وإصابة 6 أشخاص آخرين، فيما رجحت الشرطة أن منفذ الهجوم يعاني اضطرابات عقلية.
وكشف حصيلة أولية بإصابة 6 أشخاص في الهجوم بينهم سيدة، توفيت بعد وصول المسعفين، فيما قالت الشرطة لاحقا إن عدد المصابين 6. ولم يحدد الوضع الصحي للجرحى ولا طبيعة إصاباتهم.
وقالت الشرطة في بيان إنها اعتقلت منفذ الهجوم بعدما تم صعقه بمسدس كهربائي، وهو شاب يبلغ من العمر 19 عاما.
وأشارت إلى أنها تبحث في معاناة المهاجم اضطرابات عقلية كعامل رئيسي وراء الهجوم، لكنها لا تستبعد أيضا شبهة العمل الإرهابي، فيما أوضحت أنها تتلقى دعما من وحدة مكافحة الإرهاب. وأغلقت الشرطة البريطانية المنطقة وعززت تواجدها في المكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>