احدث الأخبار

قصة حقيقية.. سعودي من#الأحساء يدفن ١٠ موتى ويلحقهم بعد ساعات !

الزيارات: 9777
تعليقات 10
قصة حقيقية.. سعودي من#الأحساء يدفن ١٠ موتى ويلحقهم بعد ساعات !
https://www.hasanews.com/?p=6383290
قصة حقيقية.. سعودي من#الأحساء يدفن ١٠ موتى ويلحقهم بعد ساعات !
محمد العديل - الأحساء نيوز

“خالد” .. اسم عرف في مقبرة الدمام منذ عام حيث يساعد في دفن الموتى ويجهز القبور. هو أحد أبناء الأحساء توجه قبل عدة أعوام مع والده إلى مدينة الدمام واستقر فيها للعمل هناك.

كان خالد السعادات شخص عادي يعيش حياته المعتادة من منزله إلى عمله وفي رعاية والده ووالدته الكبيران بالسن يشاركهم في ذلك ابنه وابنته الذين لا يتجاوزان ١٥ عاماً حيث أنه منفصل عن زوجته.
ومنذ عام تغير حال خالد وأصبح في كل يوم يذهب لجامع الفرقان بالدمام يصلي العصر ويصلي على الجنائز ويتوجه إلى مقبرة الدمام يشارك في دفن الموتى مع مجموعة من المتطوعين وعند تردده ومشاركته معهم بصورة يوميه سُئل عن اسمه وكان يقول لهم “خالد” فقط ولا يبلغهم باسمه الكامل.
في يوم الأول من أمس شارك زملائه من المتطوعين بدفن عشر جنازات من بين رجال ونساء وأطفال، وأجهد من الأجواء الحارة وكثرة الجنائز فقرر أن يتوجه لمسجد المقبرة ليرتاح قليلاً.

دخل “خالد” المسجد وفتح أجهزة التكيف واستلقى على الأرض ليرتاح حتى وقت صلاة للمغرب، لكن القدر كان أسرع وفاضت روحه لبارئها .. فرحمك الله يا خالد وأسكنك فسيح جناته.

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    الله يغفر له ويرحمه … فعله يدل على طيب أصله ونقاوة معدنه … اسأل الله العظيم أن يجبر مصاب أهله وذويه على فراقه وأن يبدله داراً خير من هذه الدار ..

  2. ٩
    بوعبدالله

    الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ، اللهم ابدله دارا خيرا من دارة واهلا خيرا من اهله وارزقة الفردوس الاعلى من الجنه .

  3. ٨
    ابو محمد

    رحمة الله عليخ

  4. ٧
    بوإبراهيم

    الله برحمه ويسكنه فسيح جناته

  5. ٦
    غير معروف

    الله يرحمه ويغفرله

  6. ٥
    الحربي ابو ملجد

    الله يغفر له الله يغفر له ويرحمه ولا يفتنا بعده يارب حسن الخاتمه والله ان الدنيا مهما طال بك العمر ورغد العيش انها منغصه وكأنك لم تعش إلا سويعات معدوده وعمر الأنسان هي اللحضه اللتي يعيش فيها لايفيد مستقبل والا ماضي إلا بطاعة الله وحده وتوحيده سبحانه وتعالى سبحان الله من كان على التقوى والعمل اللذي يرضي الله تكون خاتمته حسنه والناس يفقدونه ويترحمون عليه..اما والعياذ بالله من هو على ضلال وفسوق فأن خاتمته سيئه والناس يرتاحون من فراقه..

  7. ٤
    هاوي الشرقية

    الله يرحمه ويغفر له
    اللي مايعرف خالد السعادات هو من سكان حي المرقاب بالهفوف ومن اوائل من سكنوا الحي وكل اهل الحي يتذكرونه ثم انتقلوا من سنوات الى الدمام مع اهله واستقروا فيها

  8. ٣
    الحقباني

    علم الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ، اللهم ابدله دارا خيرا من دارة واهلا خيرا من اهله وارزقة الفردوس الاعلى من الجنه .
    (0) علم

  9. ٢
    عبدالله الدوسري

    انا لله وانا اليه لراجعون
    الله يرحمه ويغفرله ويسكنه الفردوس الاعلى اللهم أحسن ختامنا

  10. ١
    زائر

    الله يرحمه ويغفر له انقئ قلب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>