مستثمر بالإمارات يوظف 3 آلاف هندي فقدوا وظائفهم بالمملكة

الزيارات: 2283
التعليقات: 0
مستثمر بالإمارات يوظف 3 آلاف هندي فقدوا وظائفهم بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6383285
مستثمر بالإمارات يوظف 3 آلاف هندي فقدوا وظائفهم بالمملكة
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن رجل أعمال هندي بالإمارات عن استعداده لتوظيف 3000 من العمال الهنود الذين فقدوا وظائفهم بالسعودية، استجابة منه للنداء الذي وجهته وزيرة الخارجية الهندية سوشما سوراج للعمال الهنود المقيمين في الخليج بأن يحاولوا مساعدة إخوانهم.

ونقل موقع “إماراتس 247” (3 أغسطس 2016) عن رجل الأعمال الهندي الدتور رافي بيلاي المقيم في دبي والمالك لمجموعة “آر بي” العقارية أنه على استعداد لتعيين 3000 من هؤلاء العمال الذين يبلغون نحو 10 آلاف عامل.

وقال رافي بيلاي للموقع الإماراتي: “تأكيدًا منا لدعمنا لجميع العمال الهنود، قررنا تعيين 3000 من العمال الهنود الذين لديهم خبرة جيدة في مجال الميكانيكا في مجموعة آر بي”، وطالب رجل الأعمال الهندي جميع العمال الهنود بالمملكة الذين يتمتعون بخبرة جيدة في مجال الميكانيكا أن يسارعوا بتقديم أوراقهم للشركة في أقرب فرصة ممكنة.

ووعد بيلاي بأن تقوم شركته بعمل دراسة حول حاجتها المستقبلية لترى إن كانت هناك إمكانية لتعيين المزيد من العمال الهنود الذين فقدوا عملهم في المملكة.

وأوضح بيلاي، والذي توظف شركته حوالي 85,000 عامل في الوقت الحالي، أن الشركة ستقوم بنشر جميع تفاصيل التقدم للعمل لديها في أسرع وقت ممكن. وكشف بيلاي أنه سيستعين بالعمال الجدد لإنهاء عدد من المشاريع التي تقوم بها شركته في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>