احدث الأخبار

رسمياً.. اعتماد صعود الباطن لـ #دوري_جميل و #الاتفاق بطلاً لدوري الأولى

الزيارات: 1905
التعليقات: 0
رسمياً.. اعتماد صعود الباطن لـ #دوري_جميل و #الاتفاق بطلاً لدوري الأولى
https://www.hasanews.com/?p=6383275
رسمياً.. اعتماد صعود الباطن لـ #دوري_جميل و #الاتفاق بطلاً لدوري الأولى
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن صعود نادي الباطن الى دوري عبداللطيف جميل بديلاً عن المجزل بعدما تم رفض استئنافه اليوم ضد تهبيطه الى مصاف دوري الدرجة الثانية وذلك بعد عقوبته بالتلاعب في نتائج المباريات.
فيما اعتمد نادي الاتفاق بطلاً لدوري الأولى للموسم 2015-2016 م.
كما اعتمد ايضاً بقاء النهضة في دوري الدرجة الأولى ، و أوضح نص البيان الذي اصدره الاتحاد السعودي مايلي:

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعاً برئاسة سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي ظهر اليوم الأربعاء في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.
وتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، حيث أعلن المتحدث الرسمي للاتحاد الأستاذ عدنان المعيبد بعد نهاية الاجتماع القرارات التالية التي أقرها مجلس الإدارة:
• بناءً على المادة رقم 46 من لائحة المسابقات وبناءً على المادة رقم 154 من لائحة الانضباط، قرر مجلس إدارة الاتحاد اعتماد فريق نادي الاتفاق الأول لكرة القدم بطلاً لمسابقة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي الماضي 2015 – 2016م.
• الإطلاع على قرار لجنة الانضباط وقرار لجنة الاستئناف القاضي بإنزال الفريق الأول لكرة القدم في نادي المجزل إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، وتأييده.
• اعتماد صعود الفريق الأول لكرة القدم في نادي الباطن إلى الدرجة الممتازة (مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين).
• بقاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي النهضة ضمن أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي المقبل 2016 – 2017م.
• تأكيد مجلس إدارة الاتحاد على أهمية نزاهة جميع مباريات مسابقاته والاستمرار على ذلك، وقد وافق المجلس على توقيع الاتحاد لمذكرة تعاون مشترك مع المركز الدولي للأمن الرياضي، حيث سيتم توقيع المذكرة بين الطرفين يوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالى في العاصمة البريطانية لندن، والتي تتضمن التعاون في مجال سلامة ونزاهة مباريات كرة القدم وإدارة الحشود في مختلف المسابقات وإقامة دورات متخصصة في التوعية والتثقيف، والله ولي التوفيق

 

Co8WOkbXYAArMSs Co8WOkWWIAACzf2 Co8WOkXW8AE-MfZ

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>