احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل اجراءات اقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة

الأحد المقبل.. جولات لرصد تجاوزات قرار منع الاختلاط في القطاعات الصحية

الزيارات: 2383
1 تعليق
الأحد المقبل.. جولات لرصد تجاوزات قرار منع الاختلاط في القطاعات الصحية
https://www.hasanews.com/?p=6383240
الأحد المقبل.. جولات لرصد تجاوزات قرار منع الاختلاط في القطاعات الصحية
متابعات - الأحساء نيوز

تطلق وزارة الصحة جولات رقابية اعتبارا من يوم الأحد المقبل؛ للتأكد من التزام المنشآت الصحية بتفعيل قرار منع الاختلاط والتحرش بالقطاعات الصحية.

وقال مصدر أن اللجان المكلفة بالعمل على مراقبة قرار منع الاختلاط والتحرش بالقطاعات الصحية، ستقوم برصد أي تجاوزات، أو مخالفات للتعميم الصادر مؤخراً، بحسب “اليوم”.

وأكد المصدر أن الجولات ستشمل المستشفيات، والمنشآت الطبية الخاصة، ولن تكون هناك جهات بمنأى عن رصد التجاوزات فيها.

وكانت قد صدرت مؤخرًا توجيهات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بهذا الشأن، وضرورة اتخاذ اللازم وفق الأنظمة والتعليمات بعد رفع أحد المواطنين لما يحدث في بعض المستشفيات من تحرش واختلاط على حد قوله، ومطالبته باستقلالية النساء في الوظائف الطبية.

ومن جهته أصدر مستشار نائب وزير الصحة المشرف العام على شؤون المستشفيات الدكتور هاني عبدالعزيز جوخدار تعميماً إلحاقياً، أكد خلاله على الالتزام بموجب هذه التعليمات في كافة المرافق الصحية والأنشطة التابعة للقطاعات الصحية ومتابعة ذلك؛ تقيدا بالتوجيهات التي تتضمن منع الاختلاط بين الرجال والنساء؛ نظراً لما فيه مخالفة لتعاليم الدين ومخالفة الفتاوى الصادرة في هذا الشأن ولتوجيهات ولاة الأمر.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    انشهد ان بعض الناس بيطفشون وبتشوف الشماغ مكسر والعقال رايح ورى .. مافي احد يكشخون عشانه ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>