احدث الأخبار

“تويتر” يعيد فتح حسابات مشايخ ودعاة بعد حذف التوثيق

الزيارات: 1428
التعليقات: 0
“تويتر” يعيد فتح حسابات مشايخ ودعاة بعد حذف التوثيق
https://www.hasanews.com/?p=6383205
“تويتر” يعيد فتح حسابات مشايخ ودعاة بعد حذف التوثيق
متابعات - الأحساء نيوز

أغلق موقع تويتر حسابات عدد من المشايخ والدعاة في المملكة والكويت، منهم الدكتور عبدالعزيز الفوزان والدكتور محمد المنجد والدكتور محمد العوضي وغيرهم.

ثم عاد تويتر ليقوم بفتح هذه الحسابات بعد حذف علامة التوثيق منها، لتُطرح الكثير من التساؤلات عن سبب هذا الإغلاق ثم إعادتها مع حذف التوثيق.

وقد دشن المغردون في تويتر هاشتاق ‏«تويتر تغلق حسابات الدعاة»، عبر فيه المغردون عن غضبهم من تصرف إدارة الطائر الأزرق.

حيث غرد الدكتور عبدالله بن بلقاسم: ‏”‏آلاف المحاضرات والكتب ما كانت لتسقط أوراق التوت عن زيف الحرية الغربية.. فعلتها تويتر”.

وأضاف بلقاسم “ما أجهلهم يريد إطفاء دعوة انطلقت من مكة قبل الاتصالات والكهرباء والانترنت ووصلت إلى المحيط غربا وأندونيسيا شرقا”.

وقال الشيخ الدكتور علي القرة داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، “حملة مشبوهة على حسابات دعاة ومشايخ! ادعموهم!”.

وغرد عصام أحمد: “تحاول شركة تويتر التغطية على فضيحة تحيزها وتمييزها ضد المسلمين بادعاء أنها أوقفت حسابات الدعاة للتأكد أنها لهم”.

وفي ذات السياق علق المغرد حسن محمد قائلاً: “‏‫هذا الإغلاق يثبت بأن الديمقراطية التي يريد الغرب تسويقها في أوطاننا ما هي إلا بضاعة فاسدة وشعارات كاذبة..!!”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>