احدث الأخبار

شاهد.. طبيب يكشف أسباب استخدام الحوثيين لـ”حبوب منع الحمل” !

الزيارات: 4303
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6383199
شاهد.. طبيب يكشف أسباب استخدام الحوثيين لـ”حبوب منع الحمل” !
متابعات - الأحساء نيوز

كشف الدكتور عبدالرحمن العمار الأستاذ المساعد بكلية الطب في جامعة القصيم، أن استخدام ميليشيات الحوثيين لـ”حبوب منع الحمل” يأتي لإضعاف الرغبة الجنسية، وإبقاء عناصرهم في جو المعركة وتغيير فسيولوجيتهم، وهذا فيه قتل للرجولة.

ووصف العمار استخدام الحوثيين لـ “حبوب منع الحمل” بالغباء العسكري، لافتاً إلى أن استخدام مثل هذه الأنواع من الدواء يؤدي إلى “إضعاف الشخصية”، وتحطيم نفسية الرجل.

وأوضح العمار وفقاً لـ”العربية.نت” أن التفسيرات لوجود كبسولات موانع الحمل في مواقع مختلفة على الشريط الحدودي الذي يتواجد فيه حوثيون ووجود كميات كبيرة من تلك الحبوب قد تكمن في أنها تؤدي إلى إحداث “تجلطات” معينة لدى النساء والرجال على حد سواء عند تناولها”.

ونوه الطبيب المتخصص في طب الأسرة إلى أن أحد أسباب استخدام هذا النوع لوهمهم بأن التجلطات التي تسببها تؤدي إلى “إيقاف نزيف دموي” إذا ما أُصيبوا في المعركة.

يشار إلى أن عدداً من المواقع تداولت فيديو وصوراً لدواء طبي “حبوب منع الحمل” عُثر عليه في المواقع التي كانت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح تحاول التسلل منها إلى الحرم الحدودي بين السعودية واليمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>