بالصور.. طلبوا ” البحر” فوفر لهم مسبح ” البر “ !

الزيارات: 4070
1 تعليق
بالصور.. طلبوا ” البحر” فوفر لهم مسبح ” البر “ !
https://www.hasanews.com/?p=6383182
بالصور.. طلبوا ” البحر” فوفر لهم مسبح ” البر “ !
متابعات - الأحساء نيوز

” أرجوك ” يا بابا نريد الذهاب إلى البحر بهذه الكلمات تودد أبناء عبدالله الشمالي لأبيهم بطلب السفر بهم فترة الإجازة الصيفية إلى مدينة بحرية ذاكرين له مدينة حقل الشاطئية أو مدينة ضباء الساحلية إلا أنه في نهاية المطاف لم يحقق رغبتهم لعدة أسباب ولكن في بادرة فكاهية ومودة عائلية وفر لهم مسبح في البر بمنطقة ” غرايس ” بالجوف وملؤه بالماء حيث استمع الصغار بذلك كثيرا والذين بدورهم أطلقوا العنان للعب والمرح وقضاء المتعة و الفرح .

ومع ارتفاع درجات الحرارة في شهري يوليو واغسطس تأمل بعض العائلات إلى فرصة سانحة لتحقيق رحلة سياحية للهرب من حرارة الجو اللاهب أما لمدن ساحلية أو مدن سياحية .

ويذكر عبدالله الشمالي ل” الوطن ”  أن الظروف التي تمر بها بعض الدول العربية تجعلك تتردد في السفر خارجيا لقضاء الاجازة الصيفية خاصة ومعك أفراد عائلتك معتبرا أن السفر مع العائلة لتلك الدول فيها مجازفة ومخاطرة كبيرة .

وأضاف أن السياحة الداخلية تحتاج إلى مراجعة خاصة لأسعار الوحدات السكنية والتي غالبا ما تكون مبالغ فيها وغياب الرقابة لبعض المطاعم والمرافق السياحية الأخرى .. مؤكدا أن ما يخلق المرح و الفرح للعائلة هو رب الأسرة وأن الأنس و المتعة مرتبط بشخصية الإنسان وذاته داعيا الاستمتاع بالاجازة الصيفية بظل ما تنعم بها بلادنا من نعمة الاسلام و الإيمان و الأمن والأمان وان يكون رؤيتنا التفاؤل بكل ما هو إيجابي وجميل رغم ارتفاع درجات حرارة الجو .

يذكر أن درجات الحرارة بلغت ذروتها خلال الأسابيع الماضية حيث بلغت منتصف الأربعينات وتجاوزتها ببعض درجات في بعض مدن ومحافظات المملكة وتبدأ هذه الأيام تلون التمر باللون الأصفر و اللون الأحمر وهو ما يدعى عند المزارعين ” طباخ التمر ”.

ee9ef92d-7dfc-4aaf-96b0-117956631018 51471ddf-d53d-4f20-a043-dbf5778a905d

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    لله درك يالشمالي … اشهد انك كفوو
    وسعت خاطر العيال ووسعت خاطرنا بهالخبر الزين ,,

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>