23.6 مليون مسافر يعبرون “جسر الملك فهد” خلال عام

الزيارات: 2476
التعليقات: 0
23.6 مليون مسافر يعبرون “جسر الملك فهد” خلال عام
https://www.hasanews.com/?p=6383170
23.6 مليون مسافر يعبرون “جسر الملك فهد” خلال عام
محليات - الأحساء نيوز

أظهر التقرير السنوي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد أن عدد المركبات والشاحنات التي عبرت الجسر خلال العام الماضي 2015 في الاتجاهين 10.4 مليون مركبة وشاحنة، بمعدل يومي بلغ 28.569 مركبة وشاحنة، بنسبة زيادة 6.23 في المئة مقارنة بالعام 2014. وبلغ عدد المسافرين عبر الجسر 23.6 مليون مسافر، بمعدل يومي بلغ 64.786 مسافراً في الاتجاهين، وبنسبة زيادة 5.8 في المئة.

وأشار التقرير الذي قدمه المدير العام للمؤسسة المهندس عبدالرحمن اليحيى لأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف، إلى أن مجموع عدد المسافرين من طريق جسر الملك فهد منذ افتتاحه عام 1986 حتى نهاية عام 2015 بلغ 305.4 مليون مسافر في الاتجاهين.

من جانبه، أكد أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف على ضرورة الاستفادة من التقنيات الجديدة، لإيصال المعلومات للمسافرين من الجانبين عن كثافة السير في الجسر، لتفادي الازدحام في أوقات الذروة.

وشدد على توفير وسائل الأمن والسلامة، فهما مطلبان رئيسان لسلامة المسافرين، والتأكد من مخارج الطوارئ ومناطق التجمع وتحديث خطط الطوارئ.

وأشاد بما يحظى به جسر الملك فهد، وجميع منافذ المنطقة الشرقية من اهتمام كبير، من خلال توفير الخدمات المتكاملة والتوجيهات والمتابعة المستمرة، لبذل المزيد من الجهود، لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين عبر تلك المنافذ، حاثاً على بذل المزيد من الجهود، لتقديم أرقى الخدمات وأفضلها للمسافرين عبر الجسر، من خلال الحرص على تسهيل إجراءات المسافرين، وتذليل الإمكانات كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>