لاعب عربي جديد يقترب من الانضمام إلى الأرسنال !

الزيارات: 1392
التعليقات: 0
لاعب عربي جديد يقترب من الانضمام إلى الأرسنال !
https://www.hasanews.com/?p=6383128
لاعب عربي جديد يقترب من الانضمام إلى الأرسنال !
متابعات - الأحساء نيوز

توصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي إلى اتفاق مع اللاعب الجزائري الدولي رياض محز لاعب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن المدرب الفرنسي أرسين فينجر -المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي- عقد جلسة خاصة مع رياض محرز ووكيله، من أجل الاتفاق معه على الانضمام لأرسنال.

وأضافت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الثلاثاء (2 أغسطس 2016) أن فينجر سعى خلال اللقاء لإقناع محرز بالانضمام لأرسنال، ووعده بالمشاركة بشكل دائم، ليوافق محرز عقب نهاية الجلسة.

وفشلت إدارة ليستر سيتي في إقناع محرز بتجديد تعاقده مع الفريق، مقابل رفع راتبه الأسبوعي إلى 100 ألف جنيه إسترليني، ليتكرر السيناريو الذي حدث منذ أيام مع نجولو كانتي الذي انتقل لتشيلسي.

وشهد الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي الممتاز تألق المهاجم الجزائري محرز، والذي حصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بتسجيله 17 هدفًا مع الفريق.

وبالتعاقد مع محرز سيصبح اللاعب ثاني لاعب عربي يلعب في صفوف نادي أرسنال الحالي، حيث يضم الفريق الجناح المصري محمد النني نجم المنتخب المصري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>