احدث الأخبار

اليوم المهني في “صيف ريادة” ونادي الحي بـ “الإمام عاصم”

الزيارات: 1787
التعليقات: 0
اليوم المهني في “صيف ريادة” ونادي الحي بـ “الإمام عاصم”
https://www.hasanews.com/?p=6383104
اليوم المهني في “صيف ريادة” ونادي الحي بـ “الإمام عاصم”
ماهر البوحنيه - الأحساء نيوز

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بالخالدية بالشراكة مع نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم برنامج “اليوم المهني ” بعنوان “تمديدات كهربائية” للمدرب الأستاذ صالح بن عبدالله البريكان يوم الأثنين الموافق ١٤٣٧/١٠/٢٧ بقاعة التدريب بالنادي وسط ٣٠ مشاركاً  .

وذكر “البريكان” أن البرنامج يهدف إلى  التعرف على أنواع الجهود (فولت ) ، الكهربائية المستخدم في البيوت والسيارات والأجهزة الالكتروني ، القدرة على عمل توصيلة كهربائية منزلية ، الحماية والسلامة من الصوائق الكهربائية ، تميز المتدرب بين مقاسات واستخدمات الأسلاك الكهربائية

من جانبه، قدم مدير النادي الأستاذ عبدالله بن خالد بورسيس، شكره للمدرب الاستاذ صالح بن عبدالله البريكان على تلبيه الدعوة وتقديم برنامج تنموي ، كما شكر ياسر البريكان منسق تنمية الخالدية وفريق العمل.

وكذلك أعضاء النادي وهم “ماجد القعيمي وأحمد الدقيل وسعد السلطان وفؤاد العمر وماهر البوحنيه وعبدالله السلمي”، على التعاون والتنظيم والتفاعل في نجاح البرنامج.

ق3ق3ق23ق3 ق3ثق32ق32 غير معروف

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>