احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

هيجواين يقتحم أغلى تشكيلة في التاريخ

الزيارات: 1067
التعليقات: 0
هيجواين يقتحم أغلى تشكيلة في التاريخ
https://www.hasanews.com/?p=6383086
هيجواين يقتحم أغلى تشكيلة في التاريخ
وكالات - الأحساء نيوز

فرضت صفقة انتقال المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين من نابولي إلى يوفنتوس الإيطاليين نفسها الحدث الأبرز والأهم حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن أصبح أغلى مهاجم في تاريخ كرة القدم بانتقاله إلى يوفنتوس مقابل 94 مليون يورو(395 مليون ريال تقريبا)، قادما من صفوف نابولي، أي ما يعادل 75.7 مليون إسترليني. وهي الصفقة التي دفعت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية بنشر تقرير عن أغلى تشكيل في تاريخ كرة القدم بين اللاعبين في جميع المراكز داخل الملعب.
وباتت صفقة هيجواين أغلى صفقة بعد الويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أصبح هيجواين ثالث أغلى لاعب في العالم دفعت الأندية الأموال من أجل التعاقد معه بقيمة 144 مليون يورو، حيث كانت بدايته مع فريق ريفيربليت الأرجنتيني وانتقل لريال مدريد مقابل 14 مليون يورو وباعه لفريق نابولي مقابل 40 مليون يورو، وأخيرا إلى اليوفي مقابل 90 مليون يورو. ويتصدر مواطنه دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان القائمة بقيمة 179 مليون يورو من خلال 4 انتقالات بين أندية روزاريو سنترال الذي باعه لفريق بنفيكا مقابل 6 ملايين يورو ثم اشتراه ريال مدريد بـ25 مليون يورو وباعه لمانشستر يونايتد بـ75 مليون يورو قبل أن ينتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 44 مليون يورو.
ويأتي النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المرتبة الثانية بقيمة 169 مليون يورو من خلال 6 انتقالات بين أندية آياكس ويوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان علما بأن انتقاله الأخير لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تم بصفقة انتقال حر.
وجاء في المركز الرابع البرازيلي هالك بقيمة 129 مليون يورو من خلال انتقالات بين بورتو البرتغالي وزينيت الروسي وشنجهاي الصيني، وخلفه الكولومبي جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد بقيمة 127 مليون يورو، وأخيرا النجم الفرنسي السابق أنيلكا بنفس القيمة نظرا للأندية الكثيرة التي لعب لها مع أندية ريال مدريد وليفربول وباريس سان جيرمان وتشيلسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>