بالفيديو.. رجل يصطحب ابنته لتسبح مع تمساح ضخم !

الزيارات: 1943
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6383072
بالفيديو.. رجل يصطحب ابنته لتسبح مع تمساح ضخم !
نت - الأحساء نيوز

نشر تسجيل مصور صادم على موقع يوتيوب الإلكتروني يظهر رجلاً وهو يسبح برفقة ابنته بالقرب من تمساح ضخم على أحد السواحل الكوبية.
ويظهر التسجيل المصور ستيفين فرينك (67 عاماً) وهو يسبح مع ابنته أليكسا (23 عاماً) بالقرب من تمساح ضخم. وحاول التمساح الانقضاض على الكاميرا التي كانت تصور هذه التجربة الخطرة للأب وابنته بالقرب من شاطئ جاردينيس دي لا رينا الكوبي.
ويبعد شاطئ جاردينيس دي لا رينا مسافة 80 كيلومتر عن سواحل كوبا ويشتهر بغناه بالحياة البرية التي تعج بأنواع كثيرة من الحيوانات. ويعتبر الساحل ثالث أطول حيز مرجاني في العالم وتعتبره الحكومة محمية طبيعية.
وكتب فرينك في تعليق له على مقطع الفيديو “لقد كوّنت ابنتي أليكسا صداقة جديدة الآن”. ويذكر بأن فرينك الذي يعمل كمصور فوتوغرافي كان في زيارة للمنطقة بعد أن قام بالتقاط صور لأخطر أسماك القرش في العالم، وأنه قرر بأن تخوض ابنته تجربة السباحة مع التمساح عن قرب لكسر الملل والروتين الذي تعاني منه في حياتها، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>