كيري يطالب روسيا والأسد بوقف الهجمات في سوريا

الزيارات: 943
1 تعليق
كيري يطالب روسيا والأسد بوقف الهجمات في سوريا
https://www.hasanews.com/?p=6383020
كيري يطالب روسيا والأسد بوقف الهجمات في سوريا
وكالات - الأحساء نيوز

طالب وزير الخارجية الأميركي جون كيري، الاثنين، روسيا بعدم تنفيذ عمليات هجومية في سوريا وبأن تمنع حكومة الرئيس السوري بشار الأسد من القيام بذلك أيضا.

وأضاف كيري في مؤتمر صحفي مع وزيرة خارجية كولومبيا ماريا أنغيلا هولغوين: “من الضروري على نحو واضح أن تمنع روسيا نفسها ونظام الأسد من تنفيذ عمليات هجومية مثلما هي مسؤوليتنا أن نمنع المعارضة من الدخول في تلك العمليات.”

وأضاف “هذه أيام مهمة في تحديد ما إذا كانت روسيا ونظام الأسد”سيرتقيان إلى مستوى جهود إنهاء العنف واستئناف محادثات السلام.

وتابع قوله “الشواهد حتى الآن مقلقة للجميع بشدة.”

ولمح مسؤولون أميركيون إلى أن “عملية إنسانية” روسية سورية بشأن مدينة حلب مجرد خدعة لإجلاء المدنيين حتى تتمكن قواتهم من ملاحقة المسلحين بالجزء الخاضع لسيطرة المعارضة من المدينة.

وفي أحدث واقعة تم إسقاط طائرة هليكوبتر عسكرية روسية في محافظة إدلب التي تسيطر عليها المعارضة مما أدى إلى مقتل خمسة أفراد هم كل من كانوا على متنها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شهراني صريح

    خمسة افراد هم كل من كانوا على متنها !!!! ههههههههههههه صادق فيه خمسة غيرهم بس ماكانوا على متنها كانو متعلقين في المروحه انا شفتهم ههههههههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>