احدث الأخبار

أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 32

رغم التأهل لكأس العالم.. يد الشباب تخسر نهائي كأس آسيا لصالح #قطر

الزيارات: 1479
التعليقات: 0
رغم التأهل لكأس العالم.. يد الشباب تخسر نهائي كأس آسيا لصالح #قطر
https://www.hasanews.com/?p=6382986
رغم التأهل لكأس العالم.. يد الشباب تخسر نهائي كأس آسيا لصالح #قطر
محليات - الأحساء نيوز

أخفق منتخب الشباب لكرة اليد في تحقيق لقب كأس آسيا، بعد خسارته أمام المنتخب القطري بنتيجة 16-23 في نهائي البطولة مساء اليوم الإثنين (1 أغسطس)، ويعد هذا التتويج هو الثالث للمنتخب القطري على التوالي والسادس في تاريخه.

و تأهل المنتخب السعودي للشباب لكرة اليد رسميًّا لنهائيات بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها في الجزائر عام 2017، بعده فوزه على كوريا الجنوبية بنتيجة 29-28 في نصف نهائي البطولة الآسيوية لكرة اليد.

بينما تأهل المنتخب القطري أيضًا بعد فوزه على نظيره الياباني في نصف نهائي البطولة علاوة على تحقيقه لقب كأس آسيا مساء الإثنين، بعد تغلبه على المنتخب الوطني للشباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>