احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل اجراءات اقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة

“الداخلية” تحذر المواطنين الراغبين في السفر إلى البرازيل لهذا السبب

الزيارات: 1515
التعليقات: 0
“الداخلية” تحذر المواطنين الراغبين في السفر إلى البرازيل لهذا السبب
https://www.hasanews.com/?p=6382985
“الداخلية” تحذر المواطنين الراغبين في السفر إلى البرازيل لهذا السبب
واس - الأحساء نيوز

طالبت وزارة الداخلية، عموم المواطنين الراغبين في السفر إلى البرازيل، بضرورة أخذ الحيطة والحذر. مشيرة إلى ارتفاع نسب الجريمة وتنوعها في أبرز مدن البرازيل، وخصوصًا في مدينة ريو دي جانيرو.

وأوضح مدير الإدارة العامّة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول. أن الوزارة تلقت من وزارة الخارجية ما يؤكد على ضرورة توعية المواطنين الراغبين في السفر إلى البرازيل لأخذ الحيطة والحذر في كل مناطق البرازيل، خاصةً أنه في شهر أغسطس الجاري ستقام بطولة الألعاب الأولمبية 2016 في مدينة (ريو دي جانيرو)، وهي من المدن التي تشهد معدلات مرتفعة في الجريمة.

وأهابت الوزارة على لسان “المرعول” بجميع المواطنين الراغبين في السفر إلى تلك المناطق، لضرورة الانتباه إلى انتشار مرض “زيكا”، سائلين العلي القدير أن يحفظ الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>