احدث الأخبار

بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام “الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها

جسر الملك فهد.. إحباط تهريب ٤ كيلوجرامات ذهب خبئت داخل تجاويف مركبة

الزيارات: 2479
التعليقات: 0
جسر الملك فهد.. إحباط تهريب ٤ كيلوجرامات ذهب خبئت داخل تجاويف مركبة
https://www.hasanews.com/?p=6382880
جسر الملك فهد.. إحباط تهريب ٤ كيلوجرامات ذهب خبئت داخل تجاويف مركبة
محليات - الأحساء نيوز

نجح جمرك جسر الملك فهد في إحباط محاولة تهريب كمية من المشغولات الذهبية بلغ وزنها (4.693.09) أربعة كيلو وستمائة وثلاثة وتسعين جراما وتسعة مل جرامات مخبأة بداخل تجاويف مركبة قادمة إلى الجمرك.

وتفصيلا، قال مدير عام جمرك جسر الملك فهد  ضيف الله العتيبي  قَدِمت للجمرك مركبة وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية عثر على تلك الكمية من الذهب مُخبأة في تجويف ديكور الرفرفين  الأماميين بعد أن تم تثبيتهما من الداخل بحيث تم وضع كامل الكمية بطريقة فنيّة في هذا المخبأ، مبيناً أنه بلغ مجموع وزن هذه القطع (4.693.09) أربعة كيلو وستمائة وثلاثة وتسعين جراما وتسعة مل جرامات لم يتم التصريح عنها .

وأضاف العتيبي : جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وتابع  مدير عام جمرك جسر الملك فهد: أن القصد من تهريب الذهب “المشغول” هو التهرب من الرسوم الجمركية المستحقة على كمية الذهب.

وأشار إلى أن عدم التصريح عن المشغولات الذهبية يعرض صاحبه للمساءلة القانونية .

579f33708ffc1 579f332e967e4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>