“الصراصير” وسيلة المهاجرين ضد الترحيل القسري والتمييز !

الزيارات: 1215
التعليقات: 0
“الصراصير” وسيلة المهاجرين ضد الترحيل القسري والتمييز !
https://www.hasanews.com/?p=6382867
“الصراصير” وسيلة المهاجرين ضد الترحيل القسري والتمييز !
وكالات - الأحساء نيوز

أُغلق فرعان من سلسلة مطاعم “بايرون” للبرجر في لندن، بعد أن أطلق ناشطون مئات من حشرات الصراصير داخل المطعم، بعد أن تدخلت الشركة ضد موظفيها المهاجرين، بحسب الجارديان.

وانتشر هاشتاج #قاطعوا_بايرون على “تويتر”، وتداوله الناشطون معبرين عن سخطهم بعد أن ألقى ضباط الهجرة القبض على 35 موظفاً من البرازيل ومصر ونيبال.

وقال الموظفون، إن الشركة طلبت منهم الحضور ذلك اليوم في الساعة 09:30 صباحاً لاجتماع يتعلق بالصحة العامة، لكن ضباط الهجرة كانوا بانتظارهم.

وقالت حركة ملكوم إكس ولندن بلاك ريفز، المسؤولتان عن حادثة الاحتجاج، في بيان مشترك على فيسبوك “رداً على سلسلة من الإجراءات الدنيئة التي قامت بها شركة بايرون ضد موظفيها، نشرنا عدة آلاف من الصراصير الحية والجراد في هذه المطاعم”.

وأضاف “البيان” “نحن نعتذر للعملاء والموظفين عن أي خوف أو هلع أصابهم، إلا أنه كان علينا التصرف في ظل الترحيل القسري الذي تمارسه الشركة ضد موظفيها، وكان يجب علينا أن ندافع عن هؤلاء الناس وعائلاتهم”.

وتظاهر عشرات الأشخاص أمام المطاعم، وحثوا الناس على مقاطعتها وعدم الشراء منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>