احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

حاكمة طوكيو الجديدة تتحدث العربية بطلاقة !

الزيارات: 1905
التعليقات: 0
حاكمة طوكيو الجديدة تتحدث العربية بطلاقة !
https://www.hasanews.com/?p=6382824
حاكمة طوكيو الجديدة تتحدث العربية بطلاقة !
وكالات - الأحساء نيوز

انتخبت السيدة يوريكو كويكيه حاكما لمدينة طوكيو، الأحد 31 يوليو/تموز، لتصبح بذلك أول امرأة تتولى منصب حاكم العاصمة اليابانية.

وكانت السيدة كويكيه، البالغة 64 عاما من العمر، تشغل منصب وزير البيئة والدفاع قبل انتخابها حاكما لطوكيو.

وأفادت وسائل إعلام بأنها تتحدث بطلاقة اللغة العربية إذ تخرجت من جامعة القاهرة فى العام 1976 وكانت مترجمة للغة العربية ومنسقة الأخبار بالتلفزيون، قبل تحولها إلى العمل السياسي.

وقالت السيدة كويكيه، في كلمة ألقتها بمناسبة الفوز في الانتخابات: “أريد طوكيو مدينة يستطيع كل شخص أن يلمع فيها، من الأطفال الى المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، حتى تصبح حياة الجميع أفضل”.

وستكون المهمة الأولى لكويكي الإشراف على الإعداد للألعاب الأولمبية في 2020، وتنتهي ولايتها بعيد افتتاح أولمبياد طوكيو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>