احدث الأخبار

بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام “الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها

بالفيديو…أمريكي يقفز من الجو من ارتفاع 7600 متر دون مظلة !

الزيارات: 1446
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6382813
بالفيديو…أمريكي يقفز من الجو من ارتفاع 7600 متر دون مظلة !
نت - الأحساء نيوز

قفز المظلي الأمريكي لوك إيكنز من ارتفاع 7600 متر من دون مظلة السبت، وقد انطلق لوك بسرعة 193 كيلومترا في الساعة وبقي في الجو دقيقتين قبل أن يحط في شبكة أمان شاسعة جدا مقاسها 30 مترا في 30 مترا، في كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة.
وتظهر اللقطات التي عرضتها قناة فوكس إيكنز الذي كان يضع قناعا للأوكسجين بسبب الارتفاع وهو يقفز من طائرة مع ثلاثة من المظليين، ويعطي إيكنز القناع لأحد المظليين في الهواء ثم يفتح الآخرون مظلاتهم بينما يهوي إيكنز بمفرده بسرعة نحو الأرض.
ووضعت أنوار على جانب الشبكة حتى يسترشد بها إيكنز ويوجه جسمه باتجاهها أثناء السقوط.
وبعد سقوط حر دام نحو دقيقتين استدار إيكينز في اللحظة الأخيرة على ظهره وهبط على الشبكة التي قال إكلين إنها كانت معلقة على ارتفاع 61 مترا عن الأرض وكانت هناك شبكة ثانوية تحتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>