متحدث “التحالف”: الحدود السعودية عصية على المعتدين ولن نقبل المساس بها

الزيارات: 1720
1 تعليق
متحدث “التحالف”: الحدود السعودية عصية على المعتدين ولن نقبل المساس بها
Saudi Brigadier General Ahmed al-Assiri, spokesman for the Saudi-led coalition forces fighting rebels in Yemen, gives an interview to AFP at the King Salman airbase in central Riyadh, on March 16, 2016. / AFP / FAYEZ NURELDINE
https://www.hasanews.com/?p=6382794
متحدث “التحالف”: الحدود السعودية عصية على المعتدين ولن نقبل المساس بها
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن العميد ركن أحمد عسيري، مستشار وزير الدفاع السعودي والمتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، في اتصال هاتفي مع قناة “الحدث”، أن “الحدود السعودية خط أحمر ولن نقبل بأي مساس بها”.

وقال عسيري إنه “على المجتمع الدولي تحديد مصير مشاورات الكويت بعد مماطلة الانقلابيين”، مشيراً إلى أن المملكة تقوم بإبلاغ المبعوث الأممي بشكل مستمر بخروقات المتمردين”.

كما لفت إلى أن “الأزمة الحالية يمنية-يمنية والسعودية والتحالف ليسا طرفاً فيها” وأن “الحملات الحوثية على الحدود السعودية ليس لها أي هدف عسكري”، مؤكداً أن “حملات التحالف العربي ستستمر حتى ينتهي الانقلاب على الشرعية في اليمن”. وتابع قائلاً إن “حدود السعودية عصية سواء على الانقلابيين أو على أي طرف آخر”.

وأضاف عسيري أن “الحوثيين أرسلوا بأطفال مجندين للقتال على الحدود السعودية”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حساوي وافتخر

    ترى احمد عسيري تمت ترقيته الى رتبة لواء يا حسانيوز

    وينكم مروحين؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>