بالفيديو.. تفاصيل صادمة وغير متوقعة يكشفها عم معنفي خيبر !!

الزيارات: 2906
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6382725
بالفيديو.. تفاصيل صادمة وغير متوقعة يكشفها عم معنفي خيبر !!
متابعات - الأحساء نيوز

تفاصيل صادمة وغير متوقعة، كشفها عبدالله الخيبري، عم أطفال “خيبر المعنفين” الذين تعرضوا للسجن والتعذيب على يدي أمهم، حيث أعلن العم عن السبب الرئيسي وراء إقدام الأم على هذه الفعلة المشينة، وهو السبب الذي ربما لم يخطر على قلب أي إنسان سوي.

فقد كشف الخيبري، أن المال السبب وراء الواقعة، حيث قامت الأم بحبس أبنائها وبناتها الذين لا تعجبها تصرفاتهم بقطع الطعام عنهم، لكي يكونوا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبالتالي تتمكن الأم من استلام إعانة “المعاقين” من الضمان الاجتماعي، وهو نفس ما أكدته ابنتها الكبرى التي تسكن الآن في دار الحماية الاجتماعية بالمدينة المنورة، بحسب صحيفة “المدينة” الأحد (31 يوليو 2016).

وأوضح العم في التفاصيل، أن إحدى البنات مصابة بالأنيميا وتم تسجيلها من قبل والدتها في إعانة الشؤون الاجتماعية وسبح منها بطاقة الصرافة، وكذلك الطفلة الأخرى تم تسجيلها بإعانة الشؤون الاجتماعية وسحب منها أيضا بطاقة الصرافة لكي تحصل على المال منهم، متمسكا بموقفه بأن هذا هو السبب الرئيسي وراء الجريمة.

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، قررت نقل الأطفال المعنفين في محافظة خيبر، وهما ابن وبنتان، إلى مركز التأهيل ودار الحماية بالمدينة المنورة، بعد تعرضهم للإهمال الشديد والحجز داخل المنزل دون تغذية ولا رعاية صحية من قبل والدتهم، ما ألحق بهم أضرارا نفسية وبدنية جسيمة، وهو ما أسفر عن تحويل الأم -التي تحمل جنسية عربية- إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    حسبنا الله ونعم الوكيل ….
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشافيهم ويعافيهم

    انعدمت الإنسانية ورحمة الأمومة من هذه الأم المعنفة والمتسببة بهذا التصرف المشين بحق ابنائها نسأل الله السلامة والهداية لها ..

  2. ٣
    بومحمد

    المفروض ولله تجوع مثل ابنها
    ومن ثم تقص
    الله لايوفقها

  3. ٢
    بومحمد

    المفروض ولله تجوع مثل ابنها
    ومن ثم تقص
    لاحولا ولا قوةالابالله

  4. ١
    محمد

    حسبى الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>