3 خرافات لم تكن تعرفها عن رائحة الفم الكريهة !!

الزيارات: 2519
التعليقات: 0
3 خرافات لم تكن تعرفها عن رائحة الفم الكريهة !!
https://www.hasanews.com/?p=6382600
3 خرافات لم تكن تعرفها عن رائحة الفم الكريهة !!
نت - الأحساء نيوز

أثبتت الاحصاءات الحديثة أنَّ رائحة الفم الكريهة تثير قلق 9 أشخاص من بين 10، كما أنَها تعتبر من أولى الأمور التي يجب التخلُّص منها.

في هذا السياق، يقدم الموقع البريطاني “ديلي ميل” 3 خرافات يعتقد الكثير أنها تنقذهم من رائحة الفم الكريهة ولكن بلا فائدة، ومن هذه الخرافات.

محلول غسول الفم يمكنه إنقاذ رائحة اليوم

يعتقد الكثيرون أن غسول الفم يمكن أن ينقذ رائحة الفم الكريهة ويتخلص منها، ولكن هذا خطأ فهي تخلصنا من الرائحة لعدد ساعات قليلة، إذ أن هذا الغسول لا يخلص الفم من الرائحة لأنه لا يقضي على البكتيريا المتراكمة بين الأسنان، والسبب وراء رائحة الفم الكريهة هو تناول الأطعمة التي تحتوي على بصل وثوم والأسماك أو تناول القهوة، وعن طريق غسيل الأسنان بالفرشاة وتناول اللبان يمكن أن يختفي كل هذه الآثار ونتخلص من رائحة الفم الكريهة.

غسل الأسنان فى الصباح فقط

يعتقد البعض أن غسيل الأسنان يكون مرة واحدة في اليوم إما بعد الإفطار أو العشاء، ولكن الحقيقة هي أن صحة الأسنان تنعكس على رائحة الفم، لهذا يفضل غسيل الأسنان بالفرشاة بعد كل وجبة.

رائحة الفم تأتي من المعدة

يظن البعض أن رائحة الفم الكريهة تأتي من المعدة، ولكن هذا أمر نادر للغاية بسبب عسر هضم حمضي، لهذا يفضل العناية بالأسنان وصحة اللثة لأنها السبب الرئيس للروائح الكريهة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>