براءة اختراع لأبل تكشف عن ميزة جديدة لهواتف آيفون !

الزيارات: 2026
التعليقات: 0
براءة اختراع لأبل تكشف عن ميزة جديدة لهواتف آيفون !
https://www.hasanews.com/?p=6382597
براءة اختراع لأبل تكشف عن ميزة جديدة لهواتف آيفون !
وكالات - الأحساء نيوز

من المفترض أن يكون هاتف آيفون 8 القادم خلال عام 2017 من أهم الهواتف الذكية الخاصة بشركة أبل، بفضل المزايا الحديثة والجديدة من نوعها التى سيوفرها الهاتف، بمناسبة الذكرى الـ10 على إطلاق هاتف آيفون.ومؤخرًا نشرت هيئة براءات الاختراع والعلامات التجارية فى الولايات المتحدة الأمريكية، براءة اختراع قدمتها شركة أبل فى عام 2014 تكشف عن ميزة جديدة يمكن أن يضمها هاتف آيفون7 أو الهاتف الذى سيتم إطلاقه عام 2017، وهو عبارة عن زر بارز فى تصميم الهاتف يضم أجهزة استشعار متطورة يسمح للمستخدم تكبير وتصغير الصور والتعامل مع الهاتف بشكل أفضل.

وإذا قررت أبل ضم هذه الميزة الجديدة داخل أجهزتها المختلفة فسيتم وضع الزر فى الجانب الخاص بزر الصوت كبديل، وهو زر دائرى صغير له تصميم جذاب بدلا من الأزرار الأخرى التقليدية التى اعتاد عليها مستخدمو هواتف آيفون على مدار السنوات الماضية.

من الجدير بالذكر أن شركة أبل تستعد هذه الفترة لإطلاق هاتف آيفون 7 الجديد، وهذا سيكون فى بداية الأسبوع الثانى من شهر سبتمبر القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>