احدث الأخبار

سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “اتحاد القدم” يغير آلية المشاركة في كأس الملك للموسم الجديد سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقت تدريباتها داخل الحرس الثوري الإيراني بالصور… ”الدعوة والإرشاد“ بالأحساء تحتفي بـ”اليوم الوطني ال٩٠“ مكافأة مالية للمُبلّغين .. “الزكاة والدخل” تحث على الإبلاغ عن المخالفات الضريبية شاهد … حريق محدود بجوار مستشفى الملك فيصل بالأحساء و”التجمع الصحي” يُصدر بيان رسمي إنجاز جديد لمركز الأمير سلطان بالأحساء بالفيديو.. “الحج العمرة” تكشف عن أول 3 تصاريح متاحة للمواطنين عبر تطبيق “اعتمرنا” القرعة تجمع الأهلي والنصر وجهًا لوجه.. وباختاكور يلتقي بيرسبوليس بحضور “العيسى” … “تعليم الأحساء” تحتفي باليوم الوطني الـ ٩٠ “المرور” يطيح بقائد مركبة وضع “سنابه” مكان اللوحة الخلفية

تحقيق يكشف سيدة ” #ميسي ” الغامضة التي استقبلها رئيس #السودان !

الزيارات: 1946
التعليقات: 0
تحقيق يكشف سيدة ” #ميسي ” الغامضة التي استقبلها رئيس #السودان !
https://www.hasanews.com/?p=6382518
تحقيق يكشف سيدة ” #ميسي ” الغامضة التي استقبلها رئيس #السودان !
قسم التحرير

أهدى ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، قميصه إلى الرئيس السوداني عمر البشير.

ونقلت صحف الخرطوم أن ممثلة ميسي سلمت هديته ممهورة بتوقيعه وأخرى بتوقيع زميله في الفريق نيمار دا سيلفا للرئيس السوداني في منزله بضاحية كافوري شرقي الخرطوم. وحمل البشير المندوبة الإسبانية تحياته لميسي بعد قبوله الهدية التي لم تعرف بعد مناسبتها.

واحتفت غالب الصحف السودانية بالحدث الذي وصفه بعضها بالاستثنائي، وذكرت صحيفة الصيحة المستقلة أن ليسا بلاسكو المفوضة الخاصة لنجم برشلونة قدمت الهدية للبشير.

لقطات باسمة وأجواء ترحيبية والرئيس البشير يرد المجاملة بالحديث عن أن 90% من الشعب السوداني يشجع برشلونة وهو التصريح الذي أبرزته وسائل الإعلام في السودان –و بعض وسائل الإعلام العربية- بينما لا شيء يُكتب عن الأمر في وسائل الإعلام الإسبانية.

لا أحد يعرف من هي تلك السيدة الغامضة، فكل وسيلة إعلامية تكتب صفة معينة للسيدة وسط تضارب غريب.

موقع “Goal ” اكد قائلاً : “تواصلنا مع مراسلينا في برشلونة للتأكد مما قيل عن أن السيدة “إليسا” لها علاقة بالنادي الكتلوني، وأتانا الرد من مصادرنا”.

“السيدة “إليسا” ليس لها أي علاقة بنادي برشلونة من قريب أو بعيد وكل ما قيل عن أنها مندوبة من النادي الكتلوني عارٍ تمامًا من الصحة.”

ولرغبتنا في الوصول للحقيقة دون محاولة افتعال تحقيق مدوي بعيد عن الموضوعية راسلنا رئاسة الجمهورية السودانية طلبًا لبيان رسمي عن تلك الزيارة دون أن يأتينا ردًا.

وبينما انحسرت في خجل فكرة أن السيدة تتبع منظمة اليونيسيف تمكنّا من التواصل مع ممثلي اللاعب الشهير لنتأكد تمامًا أنهم لم يروا هذه السيدة من قبل وأنها لا تتبع ليونيل ميسي أو أي شخص من ممثليه الرسميين من قريب أو من بعيد.

وبينما كان حديثنا مع مصادرنا في إسبانيا، أتتنا الأخبار من مصادر سودانية قريبة من القصر الرئاسي لحقيقة السيدة إليسا وبتصريح مقتضب يبدو عليه وأنه دباجة تُسلّم لمن يطلبه وهو أنها تعمل في شركة (Leading Edge-investment Guides).

المصدر تابع أنها زارت السودان بغرض التعريف بالدليل الاستثماري الذي أعدته وتسليم نسخة منه لوزارة الاستثمار، وخلال الزيارة طلبت ترتيب مقابلة مع الرئيس السوداني بغرض عرض نتائج بحث آفاق الاستثمار السوداني وتسليمه نسخة من الدليل.

وقال إنه سبق أن تواصلت مع اللاعب ميسي ليهدي قميصًا موقعًا منه لرئيس الجمهورية، وتجاوب فوريًا لهذا الطلب، وتم إهداء القميص للرئيس خلال لقائه.

وبمطابقة كل هذه الأمور يتضح التلاعب الواضح من السيدة “إليسا” بإدعاء تواصلها مع ليونيل ميسي –رغم نفي ممثليه لنا هذا الأمر- والتراخي من المسؤولين في رئاسة الجمهورية السودانية في معرفة صحة إدعائها وهل فعلًا يتم هذا الأمر بعلم الحاصل على الكرة الذهبية لـ5 مرات.

الخلاصة وبحسب موقع ” Goal  “هذه سيدة استغلت “كذبًا” اسم ليونيل ميسي للتسويق “ببراعة” للشركة التي تتبع لها، بينما على ما يبدو كان اسم نجم برشلونة براقًا أكثر من اللازم دفع المسؤولون عن ترتيب هذه الأمور لرئيس السودان للركض خلف الأمر دون تأكد لازم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>