احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

الولايات المتحدة تسمح لطائرات أمريكية الصنع التوجه لإيران

الزيارات: 1243
التعليقات: 0
الولايات المتحدة تسمح لطائرات أمريكية الصنع التوجه لإيران
https://www.hasanews.com/?p=6382515
الولايات المتحدة تسمح لطائرات أمريكية الصنع التوجه لإيران
وكالات - الأحساء نيوز

قالت الولايات المتحدة يوم امس الجمعة إنها ستسمح لشركات الطيران الأجنبية باستخدام طائرات أمريكية الصنع للطيران إلى إيران مانحة ضمانات أكبر لشركات الطيران وذلك في الوقت الذي تحاول فيه إيران إعادة توطيد الصلات التجارية في أعقاب رفع العقوبات.

وأصدر مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية يوم امس الجمعة إذنا يسمح للطائرات الأمريكية الصنع “بالنزول المؤقت” في إيران مما يعني السماح صراحة لشركات طيران مثل لوفتهانزا والخطوط الجوية التركية أو شركات طيران أخرى تطير عادة إلى إيران باستخدام طائرات أمريكية الصنع أو طائرات بها قطع غيار أمريكية للطيران إلى إيران.

ويسمح الاتفاق للشركات الأمريكية بالحصول على تراخيص لبيع طائرات مدنية لإيران ولكن صفقة مقترحة بين شركة بوينج وإيران أثارت غضب أعضاء الكونجرس الأمريكي الذين يحاولون وقفها.

والإذن الذي صدر أمس الجمعة ليس له تأثير على صفقة بوينج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>