احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

الكشف عن خطة لـ #تشفير_الدوري_السعودي ؟!

الزيارات: 1656
تعليقات 3
الكشف عن خطة لـ #تشفير_الدوري_السعودي ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6382514
الكشف عن خطة لـ #تشفير_الدوري_السعودي ؟!
متابعات - الأحساء نيوز

أشارت مصادر صحافية إلى احتمالية تشفير مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي من الموسم المقبل عبر مجموعة قنوات “mbc pro sport” الناقل الحصري لمباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وبث مباراة واحدة في كل جولة عبر القنوات المتاحة .
وبحسب صحيفة ” الرياضي ”  أنه سيتم تشفير الدوري السعودي على مرحلتين الأولى هي تشفير قنوات mbc pro hd بتاريخ 1/10 / 2016، في حين سيتم تشفير بقية القنوات بتاريخ 1/ 1 / 2017 .
وانقسمت آراء الشارع السعودي حول فكرة تشفير مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك بعد انتشار “هاشتاق” على موقع “تويتر” بعنوان #تشفير_الدوري_السعودي، حيث شهد تفاعلًا كبيرًا من الجماهير.
وتباينت الآراء حول القضية بين مؤيد ومعارض وساخر، ودافع كل طرف عن وجهة نظره، وقد احتل “الهاشتاق” المركز الأول في أكثر الهاشتاقات تفاعلًا داخل السعودية اليوم الجمعة.
ورأى مؤيدو الفكرة أن التشفير سيكون له انعكاسات إيجابية على الدوري وعلى الكرة السعودية بشكل عام، من حيث زيادة الدخل المادي للأندية، وبالتالي جلب صفقات مميزة، وزيادة الحماس بين اللاعبين السعوديين للظهور بأفضل صورة ممكنة.
كما أكد المؤيدون أن التشفير سيؤدي حتمًا لزيادة الحضور الجماهيري للمباريات، وهو أمر هام جدًا سيزيد من مستوى التنافسية في المباريات، خصوصًا أن الكثير من المباريات في الدوري خلال الموسم الأخير شهدت تراجعًا لافتًا في تواجد المشجعين.
أما شريحة المعارضين فاعتبرت أن مستوى الدوري السعودي “هزيل” ولا يؤهله للتشفير، مؤكدين أن هذا الأمر في حال إقراره سيمثل ضربة قوية للكرة السعودية، وسيؤدي إلى عزوف كبير عن المتابعة للدوري.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    أحمد

    ههههههههههه ?

  2. ٢
    Eshausha

    حسبي الله ونعم الوكيل ايش باقي بعد

  3. ١
    شنتر بن عداد

    من زين هالدوري

    ترى انتو وين والدوريات الاجنبية من بطولات واخراج وملاعب ولعيبة وادارات واعلانات وين

    انا اول واحد راح يلغي القنوات الرياضية نهائيا من الرسيفر في حا تاكيد الخبر وحتى قبل يبتدي الدوري نفسه
    وانا متاكد ان معي الالاف

    قال ايش قال

    قال بيشفرون الدوري السعودي قال

    يمه يمه يمه
    خوفتوني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>