احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

أوغلو يعلن مسؤوليته عن إسقاط الطائرة الروسيـة

الزيارات: 2232
التعليقات: 0
أوغلو يعلن مسؤوليته عن إسقاط الطائرة الروسيـة
https://www.hasanews.com/?p=6382384
أوغلو يعلن مسؤوليته عن إسقاط الطائرة الروسيـة
متابعات - الأحساء نيوز

كشف رئيس الوزراء التركي السابق، أحمد داوود أوغلو، أن إسقاط الطائرة الروسية «سو-24»، في نوفمبر من العام 2015 فوق سوريا، جاء بأمر منه.

وأضاف أوغلو أنه أعطى في 10 أكتوبر الماضي، أي قبل شهر من حادث إسقاط الطائرة، بنفسه الأمر بإسقاط أية طائرات تخترق أجواء تركيا، موضحا أن التوجيه كان ينطبق على حماية الأجواء التركية عموما وليس طائرات معينة، بحسب صحيفة “الوئام”.

وأعرب أوغلو عن قناعته بصحة القرار المتخذ، مشددا على أنه كان سيتحمل المسؤولية الكاملة عن تصرفات سلاح الجو التركي حتى اليوم.

وكان محمد شيمشك، نائب رئيس الوزراء التركي، أعلن، الثلاثاء 26 يوليو، أن قواعد الاستجابة على الحوادث الجوية تغيرت، في نوفمبر الماضي، حيث باتت القرارات تتخذ على مستوى قادة الطائرات، في إشارة إلى أن قرار إسقاط «سو – 24» اتخذه الطيار التركي من تلقاء نفسه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>