#دشتي و “مستر بين” !

الزيارات: 2096
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6382345
#دشتي و “مستر بين” !
عبدالرؤوف السماعيل

من منا لا يعرف (مستر بن) ذلك الممثل الكوميدي الإنجليزي الرائع الذي يضحكك بأبسط تعابير وجهه و يصنع من صمته إبتسامات لاحدود لها ، إن المدعو عبدالحميد دشتي لايختلف كثيراً عن مستر بن في مجال الترفيه إلا أن دشتي خرج عن صمته ليخبرنا أن مستر بن أكثر وعياً منه و أجمل أداءاً منه و له جماهيرية تفوق جماهيرية المدعو (دشتي) بل وأنقى منه.

لم ييأس دشتي من تقديم الأفلام السياسية المضحكة والنضال المزيف بمباركة أسياده ولم يكفّ أذاه أيضاً بالنعيق و الزعيق تجاه المملكة و دول الخليج خلال مسيرته التي صنعها له المال والإعلام و الفنادق خمس نجوم ولم تعد محاولاته السياسيه و الإجتماعية بالنفع على وطنه طوال ظهوره الإعلامي الفاشل.

إن الثائر الحقيقي لايمكن أن يكون في يوم من الأيام ثور يقاد كيفما يشاء الآخرون و لايمكن أن ينتصر صاحب رأي إن لم يحمل في قرارته الحق و العدالة والصدق وهذا ما لم يفهمه دشتي من ما صنع منه ممثلاً فاشلاً ، ف لو كان دشتي ممثلاً سينمائياً ك(مستر بن) لربما حقق الشهرة التي يريدها و القبول الذي يتمناه بعيداً عن دور (المهرج).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>