احدث الأخبار

هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته

بالفيديو.. أنثى فيل تُلقي حجرًا على طفلة بالرباط وتتسبّب في مصرعها !

الزيارات: 4350
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6382277
بالفيديو.. أنثى فيل تُلقي حجرًا على طفلة بالرباط وتتسبّب في مصرعها !
نت - الأحساء نيوز
لقيت طفلة مغربية تبلغ من العمر سبع سنوات مصرعها مساء أمس الثلاثاء في حديقة الحيوانات بالعاصمة المغربية الرباط، بعد إصابتها بحجر ألقته أنثى فيل عليها، وفق ما أكدته إدارة الحديقة في بلاغ لها.
وتوفيت الطفلة ساعات قليلة بعد نقلها إلى المستشفى، وأظهر فيديو التقطه أحد زوار الحديقة عددًا من الناس يلتفون حول الطفلة التي كانت ملقاة أرضًا ويمسكون برأسها الذي تنساب منه الدماء في انتظار وصول الإسعاف.
وأشارت إدارة الحديقة إلى أن الطفلة أصيبت برأسها بالحجر الذي ألقته أنثى الفيل، وقد تجاوز الحجر الحراس والحفرة الفاصلة بين فضاء الحيوانات وفضاء الزوار ليصل إلى رأس الطفلة التي كانت تراقب الفيلة وتحاول التقاط صور لها رفقة أسرتها.
ولا تعتمد إدارة حديقة الرباط على السياج الحديدي في فصل فضاء الزوار عن فضاء الحيوانات، بل تختار وضع حفر ضخمة تنتهي بسياج خشبي قصير لفصل الفضائين، وترى الإدارة، التي تقدمت بتعازيها لأسرة الطفلة الراحلة، أن هذا الفاصل يستجيب للمعايير الدولية للسلامة المطلوبة في مثل هذه الفضاءات.
ويعدّ هذا الحادث المأساوي الأول من نوعه منذ فتح الحديقة بداية عام 2012، إذ لم يسجل سابقًا وقوع أي وفاة أو إصابة بليغة لأحد من الزوراء بسبب الحيوانات، كما تعدّ حديقة الرباط من الأكبر في المغرب وتحتضن الكثير من الحيوانات، منها بعض الأنواع المهددة بالانقراض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>