المساعد التعليمي “العيسى” في زيارة ميدانيه للفصل الصيفي بثانوية هوازن

الزيارات: 2502
التعليقات: 0
المساعد التعليمي “العيسى” في زيارة ميدانيه للفصل الصيفي بثانوية هوازن
https://www.hasanews.com/?p=6382273
المساعد التعليمي “العيسى” في زيارة ميدانيه للفصل الصيفي بثانوية هوازن
عبدالعزيز الغنيم - الأحساء نيوز

قام الأستاذ حمد العيسى المساعد التعليمي بجولة ميدانية للمدارس الصيفية شملت زيارة مدرسة هوازن الثانوية ومدرسة الإمام النووي ، وقد رافق المساعد التعليمي الأستاذ عادل العامر مشرف نظام المقررات ، وقد قام بجولة على الشعب الدراسية في نظام المقررات والنظام الفصلي  وشملت الجولة مرافق المدارس من مختبرات ومعامل ومركز مصادر التعليم وتم خلال الجولة مناقشة الطلاب عن الدراسة في الفصل الصيفي ومميزاته واهم الصعوبات التي قد واجهتهم أثناء التسجيل وبداية الدراسة.

وقد عبر الأستاذ حمد العيسى عن سعادته وارتياحه لما شاهد من حرص واهتمام من الطلاب وكذلك حرص إدارة المدارس على تهيئة الأجواء والظروف المناسبة لتحقيق الأهداف الأساسية من وجود الفصل الصيفي، وحث ( العيسى ) المعلمين على بذل عطاء اكبر مع الطلاب وتفعيل كل الوسائل المتاحه لإكساب الطلاب كل المهارات العلمية والعملية.

وفي ختام الجولة قدم ( العيسى )  الشكر لقادة المدارس ووكلائها على المتابعة والاهتمام والتنظيم لنجاح الفصل الصيفي لهذا العام .

وقد صرح الأستاذ عادل العامر مشرف نظام المقررات أن عدد الطلاب الذين يدرسون في الفصل الصيفي حتى الآن بلغ أكثر من ١٤٠٠ طالب ، يقوم بتدريسهم أكثر من ١٠٠ معلم متخصص ، بالإضافة إلى وجود هيئة إدارية ومساندة بلغت ٣٠ شخصاً ، واضاف ( العامر ) بأن جولة المشرفين التربويين بدأت بزيارة المعلمين الزيارات الفنية والإشرافية لتقديم الدعم والمساعدة لنجاح الفصل الصيفي من جميع الجوانب .

 

ق32ق23ق23ق ق332ق32ق233 3ثقثق3ق32ق23 صثصضثصضثض

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>