بالصور.. “العدالة” بطلاً لصيفي “اليعقوبي”

الزيارات: 2283
التعليقات: 0
بالصور.. “العدالة” بطلاً لصيفي “اليعقوبي”
https://www.hasanews.com/?p=6381978
بالصور.. “العدالة” بطلاً لصيفي “اليعقوبي”
حسن العلي - الأحساء نيوز

في بطولة أتسمت بروح الندية والمحبة بين تسعة فرق من مختلف أرجاء محافظة الأحساء حقق فريق العدالة بطولة كرة الطائرة في صيفي اليعقوبي المتوسطة بعد أن تغلب على فريق الحداد بنتيجة ٢/٣ وقد شهدت المباراة الحماس حيث جاءت نتيجة الأشواط متقاربة هذا ما أعطى هذه المباراة نوعاً من التمييز في آداء اللاعبين الذين قدموا إنموذجاً مثاليا لروح الرياضة في بلادنا الحبيبة .

وقد شرف اللقاء الختامي المشرف التربوي الأستاذ أحمد الجاسر ومجموعة من أولياء الأمور وطلاب النادي الصيفي بالمدرسة وفي ختام المباراة قدم مدير النادي الأستاذ فاضل الناصر كأس البطولة لفريق العدالة والميداليات كما قدم الميداليات لفريق الحداد الحاصل على المركز الثاني وجاء جائزة أفضل معد للاعب فريق العدالة طاهر الزويد أما جائزة أفضل لاعب فكانت من نصيب لاعب فريق الحدادعدنان  المعني.

وفي ختام البطوله قدم مدير النادي الأستاذ فاضل الناصر شكره للفرق المشاركة ولجميع منسوبي النادي الصيفي بالمدرسة وعلى رأسهم مشرف النشاط الترفيهي الأستاذ علي المريحل الذي حرص على نجاح هذه البطولة وأولاها جُلّ اهتمامه.

 

IMG_6809 IMG_6810 IMG_6811 IMG_6812 IMG_6813 IMG_6814 IMG_6815 IMG_6816

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>