بالفيديو.. طفلة تنجو بأعجوبة بعد أن مرت سيارة من فوقها !!

الزيارات: 2810
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6381975
بالفيديو.. طفلة تنجو بأعجوبة بعد أن مرت سيارة من فوقها !!
نت - الأحساء نيوز

كُتبت حياة جديدة لطفلة إندونيسية بعد أن مرت سيارة من فوق جسدها الغض دون أن تتعرض لأي أذى حيث نهضت الطفلة من تحت السيارة وكأن شيئاً لم يكن.
أظهر تسجيل مصور صادم نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تعرض فتاة للدهس بسيارة أثناء قيامها بنزهة على دراجتها. وتظهر الطفلة وهي تركب دراجتها قبل أن تفاجأ بسيارة صدمتها وأسقطتها على الأرض ومن ثم مرت بعجلاتها الأمامية فوق جسدها.
ولحسن الحظ فقد تمكنت السائقة من إيقاف سيارتها قبل أن تمر العجلات الخلفية من فوق الطفلة. وبعد توقف السيارة خرجت الطفلة من تحتها ونهضت على قدميها برشاقة دون أن تصاب بأي أذى.
وتوقف سائق دراجة نارية صادف مروره في المكان للاطمئنان على الطفلة قبل أن تترجل امرأة من السيارة وتهرع لمد يد العون للطفلة، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبود

    سبحان ربي الاعلى ، ياحي ياقيوم برحمتك استغيث بأن تصلح احوالنا كلها وتنعم علينا بالصحه والقوة والمال والجاه والوفره من الخير والطعام والمسكن الامن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>