الصحة تدعو السيدات لترشيح أنفسهن لإدارة مراكز الرعاية الصحية الأولية

الزيارات: 2121
1 تعليق
الصحة تدعو السيدات لترشيح أنفسهن لإدارة مراكز الرعاية الصحية الأولية
https://www.hasanews.com/?p=6381964
الصحة تدعو السيدات لترشيح أنفسهن لإدارة مراكز الرعاية الصحية الأولية
متابعات - الأحساء نيوز

في خطوة من شأنها فك احتكار الرجال لإدارة المراكز الصحية دعت وزارة الصحة أخيرا السيدات لترشيح أنفسهن لإدارة مراكز الرعاية الصحية الأولية. ووجهت الوزارة من يرى في نفسه القدرة من منسوبي ومنسوبات مديريات الشؤون الصحية بترشيح نفسه وحضور الاختبارات التحريرية الموحدة التي ستجرى في 11 ذي القعدة المقبل في كافة المناطق.

وبحسب “مكة”، فإن وزارة الصحة وجهت كافة مديرياتها للشؤون الصحية بالمناطق بضرورة العمل على توجيه منسوبيها من ذوي الكفاءة الإدارية والمهنية لحضور الاختبار التحريري لترشيح مديري المراكز الصحية والذي أصبح ملزما لكل من يرغب في ترشيح نفسه إضافة إلى شموله أيضا المديرين الحاليين للمراكز.

وأشارت إلى أن مديريات الشؤون الصحية بالمناطق أهابت بمنسوبيها ضرورة حضور الاختبار التحريري لمديري المراكز الصحية ممن لديه الكفاءة الإدارية والمهنية، مبينة أن الاختبارات متاحة لجميع موظفي الصحة من الجنسين ممن لديهم الرغبة والقدرة على إدارة المراكز الصحية بينما هو ملزم لمديري المراكز الصحية الحاليين الذين هم على رأس العمل، حيث يتوجب عليهم حضور الاختبار وإن كانوا في مناطق أخرى أو إجازة. وذكرت أن الاختبارات التحريرية لترشيح مديري المراكز الصحية هي اختبارات موحدة بكافة المناطق، وتجري في توقيت واحد، وأنه على المديريات إبلاغ جميع منسوبيها بذلك على أن يتم الرفع بأسماء المرشحين الراغبين في خوض غمار المنافسة قبل 7 ذي القعدة المقبل فيما يتوفر نموذج التسجيل للاختبار على الموقع الالكتروني للوزارة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    Hessah

    في الاحساء معروفه من بيمسك المراكز الصحيه ،، بتحتكر لبعض العوايل

    مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .. والله يسلط على كل ظالم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>