بالصور.. تكريم ٣٧٦ طالباً ببرنامج “لن ننساكم” في سجن #الأحساء

الزيارات: 3304
التعليقات: 0
بالصور.. تكريم ٣٧٦ طالباً ببرنامج “لن ننساكم” في سجن #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6381893
بالصور.. تكريم ٣٧٦ طالباً ببرنامج “لن ننساكم” في سجن #الأحساء
محمد العرفج - الأحساء نيوز

ضمن سياسة المملكة للعناية بنزلاء السجن العام وتقديم الأمن الفكري والمعنوي لهم ، انطلق حفل لن ننساكم للمتفوقين والذي يأتي في عامه الثاني على التوالي في تعاون مباشر بين إدارة السجن العام بالأحساء والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد.

وكان برنامج لن ننساكم قد احتضن المتفوقين من جميع المؤسسات التعليمية بالتعاون مع إدارة التعليم بجميع مراحله والمعهد الصناعي بأقسامه السبعة وبعدد من أقسام جامعة الملك فيصل وكلية الشريعة بالأحساء والذي بلغ عددهم ٣٧٦ طالباً من مختلف المؤسسات التعليمية  كما تم تكريم حلقات ودورات لن ننساكم ومسابقة لن ننساكم لأجمل وأنظف غرفة وكل من تعاون في نجاح أنشطة البرنامج.

وقد جاء هذا الحفل برعاية من مدير عام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد المهندس عبدالرحمن بن سليمان الجغيمان ومدير إدارة السجن بالنيابة الرائد عبدالسلام الشمري  وممثلي المؤسسات التعليمية المشاركة .

حيث انطلق الحفل التكريمي بمسيرة للمتفوقين مصحوبة بأناشيد تفائلية جميلة ومشهد مرئي يحمل بين طياته غرس روح الأمل والتفاؤل ، ثم استمتع الحضور إلى سلسلة  من أنشطة لن ننساكم بعرض مرئي.

ثم قام المهندس عبدالرحمن الجغيمان بتقديم رسائل الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولكل من له بصمة في نجاح برنامج  لن ننساكم الذي تفخر به إدارة جاليات الأحساء .

وفي الختام تم تتويج المتفوقين والمتعاونين والداعمين لهذا البرنامج وهم مؤسسة المجدوعي الخيرية ومؤسسة عبدالعزيز ومحمد العجيمي وعائلتهما الخيرية ومؤسسة سالم بن أحمد بالحمر وعائلته الخيرية وذلك بتقديم الدروع والهدايا لهم كما تم  الاعلان عن  الفائزين في دورة الأربعين النووية لأستاذ الحديث الدكتور محمد بن عبدالرحمن العمير حيث حصل الفائز الأول ١٥٠٠ ريال والثاني ١٠٠٠ ريال والثالث ٥٠٠ ريال ، وتكريم مقدمي برنامج مبادرة وطلابها و مسابقة أجمل وأنظف غرفة والمتعاونين في إنجاح لن ننساكم ، وختمت فقرات المسرح بالصور الجماعية ومن ثم زيارة لمعرض لن ننساكم وللعنبر المثالي ولمكتب لن ننساكم للتعرف على بعض المناشط والانجازات عن قرب.

بعد ذلك قام الجميع بزيارة معرض لن ننساكم وكذلك للعنبر المثالي بالسجن العام وكما تم زيارة مكتب لن ننساكم وذلك للتعرف على بعض المناشط والانجازات التي حققها المكتب عن قرب.

2016-07-26-PHOTO-00000101 2016-07-26-PHOTO-00000099 2016-07-26-PHOTO-00000095 2016-07-26-PHOTO-00000094 2016-07-26-PHOTO-00000093

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>