احدث الأخبار

سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “اتحاد القدم” يغير آلية المشاركة في كأس الملك للموسم الجديد سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقت تدريباتها داخل الحرس الثوري الإيراني بالصور… ”الدعوة والإرشاد“ بالأحساء تحتفي بـ”اليوم الوطني ال٩٠“ مكافأة مالية للمُبلّغين .. “الزكاة والدخل” تحث على الإبلاغ عن المخالفات الضريبية شاهد … حريق محدود بجوار مستشفى الملك فيصل بالأحساء و”التجمع الصحي” يُصدر بيان رسمي إنجاز جديد لمركز الأمير سلطان بالأحساء بالفيديو.. “الحج العمرة” تكشف عن أول 3 تصاريح متاحة للمواطنين عبر تطبيق “اعتمرنا” القرعة تجمع الأهلي والنصر وجهًا لوجه.. وباختاكور يلتقي بيرسبوليس بحضور “العيسى” … “تعليم الأحساء” تحتفي باليوم الوطني الـ ٩٠ “المرور” يطيح بقائد مركبة وضع “سنابه” مكان اللوحة الخلفية

تحميل بوكيمون جو أكثر من 75 مليون مرة على مستوى العالم

الزيارات: 2163
تعليقان 2
تحميل بوكيمون جو أكثر من 75 مليون مرة على مستوى العالم
https://www.hasanews.com/?p=6381888
تحميل بوكيمون جو أكثر من 75 مليون مرة على مستوى العالم
وكالات - الأحساء نيوز

استمرت لعبة بوكيمون جو في تحطيم الأرقام القياسية، حيث حصلت عند طرحها على لقب أكثر تطبيق تم تحميله على متجر App store في أول أسبوع كما تم تحميلها 50 مليون من متجر جوجل بلاي على هواتف أندرويد.

وحصلت اللعبة على رقم قياسي جديد، حيث تم تحميلها أكثر من 75 مليون مرة من متاجر جوجل بلاي وapp store وذلك خلال مدة لم تتعد 20 يوما، رغم عدم طرحها في جميع دول العالم وهناك أرقام تحميلات أخرى غير شرعية تقدر بملايين المرات على حد سواء.
وأوضحت شركة SensorTower المتخصصة في تحليلات التطبيقات، أن الشركة لم تطرح اللعبة سوى في 32 دولة فقط عند نشر التقرير، وأن بيانات اللعبة تكشف وصولها لأكثر من 100 دولة قريباً، وهذا يعنى كسر اللعبة حاجز الـ100 مليون تحميل بمجرد طرحها في البلدان الأخرى، وفقا لما ذكره موقع “techcrunch” الأمريكي.
يذكر أن شركة Niantic طرحت الأسبوع الجاري اللعبة في اليابان والصين مما سيسرع من تحطيمها لأرقام قياسية أخرى.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    nabih

    العاب جننت الناس
    تابعونا على موقعنا في انستقرام

  2. ١
    زكر

    الثور الا بطاوعهم لو اشياء دينيه ما سوه كذا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>