أخ لـ”أوباما” يفاجئ الجميع في ملف ترشيح “ترامب” !!

الزيارات: 1533
التعليقات: 0
أخ لـ”أوباما” يفاجئ الجميع في ملف ترشيح “ترامب” !!
https://www.hasanews.com/?p=6381779
أخ لـ”أوباما” يفاجئ الجميع في ملف ترشيح “ترامب” !!
وكالات - الأحساء نيوز

فاجأ مالك أوباما (الأخ غير الشقيق للرئيس الأمريكي، باراك أوباما)، الإثنين (25 يوليو 2016)، حول موقفه من عملية ترشيح، الجمهوري، دونالد ترامب، لانتخابات الرئاسة الأمريكية. مؤكدًا (بحسب وكالة رويترز)، أنه سيمنح صوته لـ”ترامب”، في نوفمبر المقبل”.

وقال “مالك” (في الخمسين من العمر)، إنه “معجب بترامب”، و”غير راض عن أداء أوباما”. وأوضح إنه “يدعم سياسات ترامب خاصة تركيزه على الأمن”.

وانتقد مالك سِجل الرئيس أوباما في البيت الأبيض، قائلًا: إنه “لم يفعل كثيرًا من أجل الأمريكيين وعائلته، رغم التوقعات الكبيرة عند انتخابه في 2008 في كل من الولايات المتحدة وكينيا”.

وأضاف (عبر اتصال هاتفى من منزل عائلة أوباما في كوجيلو، غرب كينيا)، أنه “يروق لي وأعتقد أنه واقعي ويتحدث من القلب، ولا يحاول أن تكون تصريحاته لائقة من الناحية السياسية، أنه فقط صريح”، على حد وصفه.

وعاش المواطن الأمريكي “مالك” في واشنطن منذ 1985، حيث عمل في شركات مختلفة، قبل أن يصبح مستشارًا ماليًّا مستقلًّا. مؤكدًا أن “موقف ترامب المناهض للمسلمين الذين يأتون للولايات المتحدة مفهوم حتى للمسلمين مثله”.

وأضاف: “أنا مسلم طبعًا، لكن لا يمكن أن يكون لديك أشخاص يسيرون بحرية ويطلقون النار على الناس ويقتلونهم باسم الإسلام”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>