احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

بالصور .. شباب #الأحساء يشاركون في تنظيف “الحرم المكي” ويزرون الشيخ “آل طالب”

الزيارات: 8551
تعليقات 5
بالصور .. شباب #الأحساء يشاركون في تنظيف “الحرم المكي” ويزرون الشيخ “آل طالب”
https://www.hasanews.com/?p=6381684
بالصور .. شباب #الأحساء يشاركون في تنظيف “الحرم المكي” ويزرون الشيخ “آل طالب”
محمد الدريويز - الأحساء نيوز
سجل  أعضاء مكتبة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز الخيرية بجامع المقهوي بالأحساء مشاركة مميزة وفريدة من نوعها وذلك في تنظيف صحن المطاف في المسجد الحرام مع عمال النظافة بالحرم المكي بالتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين صباح
 اليوم الاثنين ٢٠ / ١٠ / ١٤٣٧ هـ صباحًا بمشاركة أمين المكتبة إمام وخطيب جامع المقهوي فضيلة الشيخ محمد بن سالم المقهوي وشباب وفتيان المكتبة، واستغرقت عملية التنظيف قرابة النصف ساعة استخدمت فيها آليات التنظيف والمساحات الجلدية وتم فيها تنظيف مقام إبراهيم وتطييب الكعبة المشرفة.

وقد عبر أمين المكتبة الشيخ محمد المقهوي عن شكره لله أولاً على أن منّ الله عليهم بالمشاركة في هذا العمل الجليل، ثم قدم شكره للرئاسة العامة لشؤون الحرمين على إتاحة هذه الفرصة لشباب الأحساء، كما أكد أن هذه المشاركة تهدف إلى غرس القيم والفضائل في نفوس الشباب المشاركين وخاصة من جانب العناية بالمسجد الحرام وتقديس حرمته وتربيتهم على ذلك.
وفي حديث لأحد الشباب المشاركين في التنظيف فقد عبر عبدالمنعم البخيت عن سعادته هو وزملاؤه بالمشاركة في هذا العمل الجليل راجين الثواب من الله سبحانه وتعالى على هذه المشاركة والتي يعتبرونها من الواجبات عليهم لتعظيم المسجد الحرام.

من جانبه فقد قام أمين المكتبة وعدد من أعضائها بزيارة لإمام الحرم المكي فضيلة الشيخ صالح آل طالب مغرب يوم الخميس الماضي والذي بدوره وجّه كلمات نيّرة للشباب وحثهم على التمسك بهذا الدين والوسطية فيه، وقد قام أمين المكتبة الشيخ محمد المقهوي في نهاية اللقاء بتسليمه درع تذكاري للجامع.
وتأتي هذه المشاركات ضمن رحلة أعضاء المكتبة لمكة المكرمة والطائف السنوية التي يقيمها الجامع تكريمًا لجهود أبنائه من طلاب الحلقة والمشاركين في أنشطة الجامع طوال العام ويشارك فيها ٦٠ عضوًا من أعضاء المكتبة.
IMG_8325 IMG_8326 IMG_8329 IMG_8330 IMG_8331 IMG_8332 IMG_8333 IMG_8334 IMG_8336 IMG_8337

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    عبدالله

    أنتم فخر للأحساء، هكذا هم شباب الوطن ..
    كل الشكر والتقدير للمربي الشيخ محمد المقهوي على هذه البادرة والخطوة الجميلة جدا وليس بمستغرب عليه، فجزاه الله عنا خير الجزاء.

  2. ٤
    ابوحسين

    الله يرحمنا من حرارة الجو
    يا الله رحمتك تسبق عذابك

  3. ٣
    العويفي

    كان الاجدر في الاعمال الخيرية الكتمان وعدم اشهارها بالصور.

  4. ٢
    ام الوليد

    ماشاء الله تبارك الله هنيئا لهم
    اللهم تقبل منهم

  5. ١
    فواز

    فخر وشرف كبير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>