“الحج” تحدد رسوم إلغاء “حجوزات الداخل”

الزيارات: 2650
1 تعليق
“الحج” تحدد رسوم إلغاء “حجوزات الداخل”
https://www.hasanews.com/?p=6381598
“الحج” تحدد رسوم إلغاء “حجوزات الداخل”
محليات - الأحساء نيوز

حددت وزارة الحج والعمرة إجراءات رسوم إلغاء حجوزات التسجيل في شركات حجاج الداخل لموسم حج العام الحالي والذي سيبدأ مطلع شهر ذي القعدة القادم.

وبينت الوزارة أنه في حالة إلغاء الحجز قبل دفع الرسوم المالية المقررة لحساب الوزارة سيكون مجانا وفي حالة رفض التصريح من قبل وزارة الداخلية فسيتم خصم 25 ريالا عن كل حاج مع سبعة ريالات كرسوم تحويل من البنك وفي حالة الإلغاء بعد الدفع وقبل طباعة تصريح الحج يتم خصم 65 ريالا عن كل حاج مع سبعة ريالات رسوم تحويل وفي حالة إلغاء الحجز بعد طباعة التصريح من 25 شهر ذي القعدة وحتى الأول من ذي الحجة القادم فسيتم خصم 65 ريالا عن كل حاج مع سبعة ريالات كرسوم تحويل، وفقا لـ”عكاظ”.

وأوضحت الوزارة أنه في حالة إلغاء الحجز في الثاني من ذي الحجة سيتم خصم 30% من قيمة العقد وإذا كان الإلغاء في اليوم الثالث من ذي الحجة يخصم 40% وإذا كان الإلغاء في اليوم الرابع من الشهر نفسه يتم خصم 50% وإذا كان في اليوم الخامس يتم خصم 60% وإذا كان يوم 6 ذي الحجة يتم خصم 70% وإذا كان الإلغاء في السابع من ذي الحجة يتم خصم كامل الرسوم المدفوعة كأجور خدمة مع فرض 65 ريالا عن كل حاج كرسوم للخدمات الإلكترونية وسبعة ريالات كرسوم للتحويل البنكي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    جان بازالحق مولوي خان باز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>