بالفيديو.. سعودي يترك بضاعته دون رقابة ليختبر أمانة زبائنه !

الزيارات: 3307
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6381583
بالفيديو.. سعودي يترك بضاعته دون رقابة ليختبر أمانة زبائنه !
متابعات - الأحساء نيوز

جذب محل لبيع الخضراوات على أحد الطرق السريعة في السعودية أنظار المارة والسياح بعد لجوء البائع إلى وضع لافتة توضح الأسعار مع خزينة صغيرة لإيداع الحساب فيها بينما ينصرف البائع إلى مشاغله اليومية.

وأفادت صحيفة عكاظ السعودية اليوم الأحد أن المزارع علي بن فرحة بن شاهر اختار طريقاً جديداً لفتح باب ثقة بينه وبين زبائنه من عابري طريق “الباحة- بلجرشي- أبها” من زوار المنطقة من السياح والأهالي من خلال ترك ركن يبيع فيه الخضار على الشارع العام دون بائع أو رقيب.

واعتبر المزارع أن الهدف من الفكرة هو اختبار أمانة الناس وتعزيز الرقابة الذاتية عندهم، وهو يعرض في المحل صباح كل يوم ما يحصده من خضار وفواكه مع التسعيرة وينصرف إلى مشاغله اليومية، مخصصاً صندوقاً لتحصيل قيمة المبيعات وكتب عليه “ضع المبلغ هنا”.

ويظهر في الفيديو الذي صوره أحد الزبائن، المحل مفتوحاً قُبيل وقت الفجر فيما توجد لافتة توضح أسعار الخضراوات وخزينة صغيرة لإيداع الحساب فيها، كما لا يوجد بائع بالمحل، حيث يتولى الزبون خدمة نفسه بأخذ الخضار ووضع الحساب.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    شكله منخش ورى كرتون وقال ثقه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>