احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

أسرة الفزيع آل محيميد السهلي تكرِّم أبناءها المتفوقين

الزيارات: 4047
التعليقات: 0
أسرة الفزيع آل محيميد السهلي تكرِّم أبناءها المتفوقين
https://www.hasanews.com/?p=6381566
أسرة الفزيع آل محيميد السهلي تكرِّم أبناءها المتفوقين
أحمد العساف - الأحساء نيوز

أقامت أسرة الفزيع آل محيميد السهلي العيون مساء الخميس 16 شوال 1437 هـ حفلها السنوي لتكريم أبنائها حيث بدء عريف الحفل أحمد بن فايز بن حمد الفزيع بحمد الله والصلاة على رسول الله الرحمة المهداة محمد بن عبد الله ، واستهل الحفل بآيات من الذكر الكريم تلاها الطالب أحمد بن عبد اللطيف بن حمد الفزيع ، ثم كلمة راعي الحفل عميد الأسرة الذي رحب بوجهاء الأسرة وأبنائها وضيوفها الكرام .

ثم قدم تهنئته لجميع الطلاب والطالبات على هذا التفوق والنجاح ، وشكر أولياء أمور الطلبة على هذا الحضور المميز ، كما شكَرَ ضيوف الأسرة على قبول الدعوة ومشاركتنا فرحة ابناء الأسرة هذا الاحتفال ، وأتبعَ الشكر كل من ساهم في إنجاح حصاد السنة الدراسية .

ثم كلمة الطلبة المتفوقين والتي القاها الطالب حمد بن عبد اللطيف بن حمد الفزيع والذي شكر فيه اتاحة الفرص للتحدث امام الجميع نيابةً عن طلبة أسرة الفزيع المتفوقين .

كما تم توزيع الشهادات والهدايا على المتفوقين من ابناء الأسرة طلبة وطالبات. واقيم بعد ذلك بعض المسابقات التنشيطية للمتفوقين من ابناء الأسرة ووزعت الكؤوس والهدايا التذكارية وسط أجواء عامرة بالبهجة والسعادة .
ف2 ف3 ف4 ف5 ف6 ف7 ف8 ف9 ف10 ف11

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>