احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

شاهد.. رد فعل مؤثر لرضيعة صماء تسمع صوت أمها لأول مرة !

الزيارات: 2032
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6381541
شاهد.. رد فعل مؤثر لرضيعة صماء تسمع صوت أمها لأول مرة !
نت - الأحساء نيوز

فرحة عارمة ومشاعر فياضة غمرت هذه الأم لحظة استرداد فلذة كبدها حاسة السمع عن طريق السماعات الطبية فأبت إلا أن توثقها عبر هذا الفيديو وتشارك الآخرين فرحتها.

هي لحظات صنعتها ردة فعل الرضيعة أنابيلا لورانس من ولاية ايداهو الأميركية التي ولدت صماء قبل أن يتم تركيب سماعات طبية لها بعد ثلاثة أشهر من ولادتها لتتمكن من العيش على غرار بقية أقرانها، وفق ما أوردته صحيفة نيويورك بوست.

تجربة جديدة عاشتها هذه الرضيعة مع حاسة السمع، فامتزجت أحاسيسها بين الغرابة والحماسة، لكن الأكيد أن فرحة والدتها كانت لا توصف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>