احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

بالصور.. نظام ياباني بمعاونة “أوراكل” العالمية ينقل “الموسى التخصصي” إلى العالم الرقمي

الزيارات: 4316
التعليقات: 0
بالصور.. نظام ياباني بمعاونة “أوراكل” العالمية ينقل “الموسى التخصصي” إلى العالم الرقمي
https://www.hasanews.com/?p=6381418
بالصور.. نظام ياباني بمعاونة “أوراكل” العالمية ينقل “الموسى التخصصي” إلى العالم الرقمي
أريج المحيسن - الأحساء نيوز

أعلن مستشفى الموسى التخصصي عن اختياره لأنظمة المعلوماتية الصحية و نظام إدارة الموارد للمستشفى حيث تم التعاقد مع شركة ياساشي اليابانية و شركة اوراكل العالمية ، ويعتبر نظام المعلومات الصحية HIS  ياساشي هو نظام معلوماتي ياباني يدعم تحول المستشفيات الى مستشفيات رقمية تحسن من تجربة المريض ومن دقة المعلومات المتاحة للفريق الطبي و التمريضي و الفريق الطبي المساند ويسهل عملية التواصل بينهم من خلال الملف الطبي الإلكتروني مما ينعكس ايجاباً على سلامة المرضى ، ويساعد على تطبيق اعلى معايير الجودة الدولية.

فيما سيدعم نظام ORACLE   الجانب الإداري و المالي و مراقبة المخزون و المشتريات ونظام الموارد البشرية مما يحقق اعلى درجات الكفاءة و الدقة في إدارة موارد المستشفى .

وجرى توقيع الاتفاقية بقاعة الدكتور فهد المهنا بين المدير التنفيذي أ.مالك الموسى ومدير شركة كاميدا العربية، ووكلاء شركة ياساشي اليابانية الدكتور آتات خان، والمدير الأقليمي لشركة أوراكل بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية أ. اياد سمير، وسط حضور العديد من الإداريين ورؤساء الأقسام .

وبناء على هذا العقد المبرم ستقوم شركةKAMEDA ARABIA  وORACLE  بتنفيذ المشروع بدء من شهر أكتوبر 2016 الى نهاية يوليو 2017

image003

image004

image005

image006

image007

image008

image009

image010

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>