الاتحاد السعودي يسند قيادة “السوبر” إلى طاقم تحكيم أجنبي

الزيارات: 1490
التعليقات: 0
الاتحاد السعودي يسند قيادة “السوبر” إلى طاقم تحكيم أجنبي
https://www.hasanews.com/?p=6381364
الاتحاد السعودي يسند قيادة “السوبر” إلى طاقم تحكيم أجنبي
محليات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد لكرة القدم اليوم السبت عن إسناد قيادة لقاء السوبر بين الأهلي والهلال إلى طاقم تحكيم أجنبي أسوة بالنسخة الماضية لمباراة كأس السوبر، وذلك حسبما أعلن الاتحاد عبر تغريدة بحسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل قليل.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الهلال والأهلى يوم الاثنين 8 أغسطس 2016 ، وهي ثاني كأس سوبر على التوالي يقام في لندن بعد نجاح تجربة إقامة السوبر الأول في الأراضى الإنجليزية ، حيث جمع السوبر السعودي الماضي بين الهلال والنصر وفاز الهلال وقتها بهدف دون مقابل للبرازيلي ادواردو.

والجدير بالذكر أنه تسلمت إداراة النادي الأهلي التأشيرات الخاصة للاعبيها المحترفين ، اللاعب المحترف المصري محمد عبدالشافي ، واللاعب عمر السومة لدخول المدينة الإنجلــيزية وهذه دلائل علي مشاركه الثنائي في مباراة السوبر السعودي بين الهلال والأهلي.

وأكد أحمد الخميس الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اكتمال جميع الترتيبات والتحضيرات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بمباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي ناديي الأهلي والهلال، التي ستقام بمشيئة الله تعالى يوم الثامن من آب “أغسطس” المقبل على ملعب نادي فولهام في العاصمة البريطانية لندن.

وأوضح الخميس بأن “المباراة سيديرها طاقم تحكيم أجنبي أسوة بالنسخة الماضية لمباراة كأس السوبر”، مبيناً بأنه “تم تحديد مواعيد وصول فريقي الأهلي والهلال إلى لندن بالتنسيق مع الناديين، وتحديد مواعيد تدريبات كل فريق، وذلك في اليوم الذي يسبق يوم المباراة، حيث ستقام التدريبات على ملعب نادي فولهام”، مضيفاً: “تم اعداد فريق عمل للمباراة لاستقبال الفريقين ولتنظيم وإدارة المباراة إدارياً وفنياً وإعلامياً، كما تجهيز وسائل النقل لكل فريق وحجز الفنادق”.

كما أوضح الأمين العام للاتحاد السعودي بأن “ملعب نادي فولهام يعد من أفضل الملاعب في لندن، ويقع في موقع مميز في مدينة لندن ومرتبط بجميع وسائل النقل، بالإضافة إلى موقعه على ضفاف نهر التايمز، ويتوفر به جميع الخدمات للجمهور الرياضي وللإعلاميين والمصورين”، مبيناً أن “العمل كذلك قائماً على قدم وساق ما بين الاتحاد وشركاءه، شركة صلة الرياضية وشركة الاتصالات السعودية والخطوط الجوية السعودية لإطهار هذا الحدث الكروي الرياضي السعودي بالصورة المشرفة للرياضة السعودية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>