الإسكان: تفعيل برنامج «إيجار» وإعلان اشتراطات الانضمام قريبًا

الزيارات: 2422
تعليقات 4
الإسكان: تفعيل برنامج «إيجار» وإعلان اشتراطات الانضمام قريبًا
https://www.hasanews.com/?p=6381257
الإسكان: تفعيل برنامج «إيجار» وإعلان اشتراطات الانضمام قريبًا
متابعات - الأحساء نيوز

قال مدير مشروع برنامج “إيجار” في وزارة الإسكان المهندس محمد البطي إن الوزارة تعتزم الإعلان عن الاشتراطات الخاصة لانضمام الوسطاء العقاريين لبرنامج “إيجار”، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن مسودة العقد الموحد قريباً ومن ثم أخذ مرئيات المهتمين حوله.

وأوضح البطي أنه يجري العمل حالياً على استكمال كافة التنظيمات المتعلقة ببرنامج “إيجار” مع الجهات المختصة وزارة الداخلية ووزارة العدل وغيرها من الجهات ذات العلاقة تمهيداً لإعادة تفعيل البرنامج خلال الفترة القريبة المقبلة، بحسب “المدينة”.

يشار إلى إن نظام “إيجار”، يحكم العلاقة بين المالك والمستأجر من خلال توثيق عقد الإيجار، ويمكنه ربط المكاتب العقارية بالمملكة بشبكة تقنية خاصة، توضح معلومات المستأجرين وتاريخهم الائتماني من حيث سداد الإيجارات والتعثر، وموعد السداد، إلى جانب خدمات أخرى.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    بلادي

    المفروض تفكرون كيف يحصل الموطن علي سكن في اسرع وقت حسبي الله ونعم الوكيل عليكم

  2. ٣
    ابوخالد

    ماشاء الله علييك ياوزارة الاسكان خلاص انحلت مشكلة السكن ماعد بقي سوى برنامج اجار وانا اقول لكم السكوت افضل وفكرو زين حتى تجدوحل لتوفير سكن للمواطنين بدون اجار .

  3. ٢
    حمد بوحمد ‏

    صح لسانك ي بلادي????

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>