الإسكان: نستهدف توفير الدعم السكني للجميع

الزيارات: 1325
التعليقات: 0
الإسكان: نستهدف توفير الدعم السكني للجميع
https://www.hasanews.com/?p=6381156
الإسكان: نستهدف توفير الدعم السكني للجميع
محليات - الأحساء نيوز

أكدت وزارة الإسكان أنها تستهدف توفير الدعم السكني لجميع المواطنين بمختلف فئاتهم، بما في ذلك الأرامل والمطلقات والأيتام وذوي الدخل المحدود والمنخفض.
وأشارت الوزارة، إنها تعمل حالياً على مجموعة من البرامج والمبادرات ذات العلاقة بجميع الفئات مثل برنامج الإسكان الميسر بالإضافة إلى الشراكة الفاعلة مع وزارة العمل في هذا الإطار.
وبينت أنها تعمل حالياً على برنامج الإسكان الميسّر تمهيداً للموافقة عليه من الجهات المختصة، متوقعة أن يحقق البرنامج نتائج إيجابية عدة للفئات المستهدفة منه، إضافة إلى مبادرة لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي تختص بالأرامل والأيتام وتمّت الموافقة عليها ضمن برنامج التحول الوطني، والتي تستهدف توفير وحدات سكنية لهذه الفئات بالتعاون مع وزارة الإسكان في إطار الشراكة المستمرة بين الطرفين.
وأفادت وزارة الإسكان بأنها تعمل مع قطاعات لا تستهدف الربح لتنسيق وتوحيد الجهود لتوفير السكن المناسب لمختلف فئات المجتمع بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 التي تحثّ على زيادة مشاركة القطاع غير الربحي من 1 % إلى 5 % من الناتج المحلي، مؤكدةً أنها تتخذ الإجراءات اللازمة لضمان حصول المواطن على المسكن بعد التأكد من استحقاقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>