سفارة المملكة بأذربيجان تكشف سر هروب “فتاة الجوازات”

الزيارات: 3544
التعليقات: 0
سفارة المملكة بأذربيجان تكشف سر هروب “فتاة الجوازات”
https://www.hasanews.com/?p=6381131
سفارة المملكة بأذربيجان تكشف سر هروب “فتاة الجوازات”
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت السفارة السعودية في أذربيجان، الخميس (21 يوليو 2016)، سبب هروب فتاة سعودية إلى جورجيا، بينما كانت تقوم برحلة سياحية مع عائلتها بتركيا.

وأكد بيان صادر عن السفارة “وجود خلاف عائلي بين الفتاه وأسرتها”، وأنه “تم التوصل إلى الفتاة وبعض أفراد عائلتها الذين ذهبوا إلى جورجيا لحل القضية بشكل ودي”.

ونصت التغريدة التي نشرتها السفارة السعودية على حسابها الرسمي: “الحاقا لبيان سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية تركيا حول هروب فتاة سعودية من تركيا إلى جورجيا كانت برفقة عائلتها لغرض السياحة”.

وتابعت: “في هذا الشأن تود سفارة المملكة العربية السعودية في أذربيجان وجورجيا أن توضح بأنه تم  التوصل إلى الفتاة الهاربة واتضح أن سبب هروبها هو خلاف عائلي”.

وقالت، “تقوم السفارة حاليا بالتواصل والتنسيق مع السلطات الجورجية المختصة وبعض أفراد عائلتها الموجودين في جورجيا لحل وإنهاء هذه القضية بشكل ودي وأن القضية شأن عائلي”.

وكشفت السفارة السعودية بتركيا، الأربعاء (13 يوليو 2016)، عن تفاصيل اختفاء فتاة (١٧عامًا)، سعودية بعدما أخدت جميع جوازات سفر أسرتها وهواتفهم الجوالة، وغادرت لجمهورية جورجيا.

وكانت الفتاة -بحسب بيان صادر عن السفارة- قد وصلت مع أسرتها لمدينة “طرابزون” بغرض السياحة، وبعد هروبها تم إبلاغ السفارة التي تواصل جهود البحث عنها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>