احدث الأخبار

المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية

سفارة المملكة بأذربيجان تكشف سر هروب “فتاة الجوازات”

الزيارات: 3226
التعليقات: 0
سفارة المملكة بأذربيجان تكشف سر هروب “فتاة الجوازات”
https://www.hasanews.com/?p=6381131
سفارة المملكة بأذربيجان تكشف سر هروب “فتاة الجوازات”
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت السفارة السعودية في أذربيجان، الخميس (21 يوليو 2016)، سبب هروب فتاة سعودية إلى جورجيا، بينما كانت تقوم برحلة سياحية مع عائلتها بتركيا.

وأكد بيان صادر عن السفارة “وجود خلاف عائلي بين الفتاه وأسرتها”، وأنه “تم التوصل إلى الفتاة وبعض أفراد عائلتها الذين ذهبوا إلى جورجيا لحل القضية بشكل ودي”.

ونصت التغريدة التي نشرتها السفارة السعودية على حسابها الرسمي: “الحاقا لبيان سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية تركيا حول هروب فتاة سعودية من تركيا إلى جورجيا كانت برفقة عائلتها لغرض السياحة”.

وتابعت: “في هذا الشأن تود سفارة المملكة العربية السعودية في أذربيجان وجورجيا أن توضح بأنه تم  التوصل إلى الفتاة الهاربة واتضح أن سبب هروبها هو خلاف عائلي”.

وقالت، “تقوم السفارة حاليا بالتواصل والتنسيق مع السلطات الجورجية المختصة وبعض أفراد عائلتها الموجودين في جورجيا لحل وإنهاء هذه القضية بشكل ودي وأن القضية شأن عائلي”.

وكشفت السفارة السعودية بتركيا، الأربعاء (13 يوليو 2016)، عن تفاصيل اختفاء فتاة (١٧عامًا)، سعودية بعدما أخدت جميع جوازات سفر أسرتها وهواتفهم الجوالة، وغادرت لجمهورية جورجيا.

وكانت الفتاة -بحسب بيان صادر عن السفارة- قد وصلت مع أسرتها لمدينة “طرابزون” بغرض السياحة، وبعد هروبها تم إبلاغ السفارة التي تواصل جهود البحث عنها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>