بالصور.. في #الأحساء : حادث مروع يصيب عاملان فاجئهما النوم على الطريق !

الزيارات: 7301
1 تعليق
بالصور.. في #الأحساء : حادث مروع يصيب عاملان فاجئهما النوم على الطريق !
https://www.hasanews.com/?p=6380900
بالصور.. في #الأحساء : حادث مروع يصيب عاملان فاجئهما النوم على الطريق !
أحمد العساف - الأحساء نيوز

وقع حادث مروري غريب من نوعه، في ساعات صباح اليوم الأربعاء، حيث اصطدمت سيارة من نوع “قلاب” تحمل عمالة بلوحة إعلانية، أصيب على إثرها شخصين بجروح .

وفي التفاصيل، فقد  اصطدمت سيارتة العمالة  بلوحة إعلانية وجدار شركة الكهرباء من إحدى الزوايا خلف مصنع التمور، فيما باشرت فرقة من الهلال الأحمر السعودي الحادث، وتم نقل السائق والمرافق وهم في حالة حرجة إلى مستشفى الأمير سعود بن جلوي بالمبرز .

وبحسب أحد العمال، فإن سبب الحادث يرجع إلى أنه أثناء سير السائق في طريقه بعد انتهاء دوامهم في الخامسة فجراً، وأثناء ذهابهم إلى مقر سكنهم، نام زميله نام مباشرة، أما السائق فقد نام هو الأخر فجأة لتنحرف بعدها السيارة عن مسارها وتصطدم في لوحة إعلانية مع زاوية الجدار مباشرة بقوه.ونقلوا على إثرها للمستشفى وهم متأثرين ببعض الكسور وكدمات ورضوض .

فيما تعرضت السيارة لتلفيات في المقدمة وباشرت الحادث دورية المرور وتم تنظيم حركة السير وتخطيط الحادث وتم سحب السيارة إلى مواقف المرور .

 

ققثقثقث ققلقلق للال 6 66666 111111111 44444444444444 فف44 ا 4 ق قثقثق3323قق 3ق3قثقثصقصث ق3ق3ق2ق223 قق3ق23ق2 قق3ق2ق

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن المطيرفي

    سؤال نوجهه لامانة الاحساء – هل هذه اللوحات مرخصة , وكيف ركبت بطريقة لم تراعى فيها سلامة المارين ؟ ولماذا لاتزال هذه اللوحات وتغرم اصخابها ؟ العناوين ووسائل الاتصال بأصحابها مدونة عليها , سهل الوصول لاصحابها ؟ سلامة الناس مهمة ويجب الا نترك اللوخات الشوائية سبب في التهاون بها .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>